ميدو: أقسم بالله لم أتحدث أو أحذر الزمالك من ضم محمد شريف

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 10:50

كتب : محمود باهي

ميدو - الزمالك - وادي دجلة

أقسم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة بأنه لم يطالب مسؤولي الزمالك بضم لاعبه السابق محمد شريف، الذي انتقل منذ ساعات إلى صفوف الأهلي.

وصرح ميدو عبر برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي: "أقسم بالله لم أتحدث مع أي مسؤول بالزمالك بخصوص محمد شريف، بالعكس منذ 6 شهور قلت لهم تابعوا شريف ومحمد هلال ومرعي لأنهم لاعبون مميزون، وتأسسوا بشكل جيد"

وأضاف "لا أعرف السبب فيما قاله مرتضى منصور، وحزين جدا من الزج باسمي في هذا الموضوع، أنا من منحت محمد شريف فرصة اللعب وتعبت معه ومع زملائه جدا داخل وخارج الملعب حتى أصبحوا لاعبين مهمين بالدوري الممتاز".

وواصل "كنت أقول لهم اسمعوا كلامي، ستحترفون في أوروبا أو تنضموا للأهلي والزمالك، أشعر بالجنون، يبدو أن أحد أوصل رسالة خاطئة لرئيس نادي الزمالك".

وعن تقييمه لصفقات الأهلي والزمالك في يناير، قال ميدو: "عندما تضم لاعبا عمره 23 سنة فأنت تخطط للمستقبل، فاللعب للأهلي والزمالك ليس سهلا، خاصة الأهلي، أرجو عدم الاستعجال عليهم أو النظر لأسعارهم ولابد لمسؤولي الأندية إزالة الضغوط".

وأكد "محمد شريف ومحمد عنتر وصلاح محسن مميزين، لديهم السرعة عامل مهم في الكرة الحديثة ويتحركون بشكل جيد، ولابد من عدم حرقهم بإشراكهم في مباريات كبيرة أو مواقف صعبة".

وأتم "بل لابد من ضرورة حمايتهم من الظهور الإعلامي والتوجيه بشكل صحيح، واختيار التوقيت الصحيح للدفع بهم".

كان الأهلي قد تعاقد مع محمد شريف قادما من وادي دجلة وصلاح محسن من إنبي، فيما تعاقد الزمالك مع محمد عنتر من الأسيوطي.

طالع أيضا

بالطريق للنجمة الرابعة.. الأهلي يحبط الإسماعيلي في دقيقته المفضلة

بالفيديو - هدف مؤمن زكريا يقود ثورة = 3 نقاط لأهلي جدة

خبر في الجول – خطوة تفصل الزمالك عن إعارة معروف للفتح السعودي

مدرب روسيا: سنعمل على إيقاف صلاح فأسلوبه يشبه ميسي

حوار في الجول – محمد شريف يتحدث عن التحول من الزمالك للأهلي.. طموح المونديال

التعليقات