مانشستر يونايتد يمدد تعاقد ماتا لعام إضافي

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 01:41

كتب : رامي جمال

خوان ماتا - مانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد تمديد عقد لاعبه خوان ماتا لعام إضافي ليستمر اللاعب الإسباني في صفوف الشياطين الحمر حتى صيف عام 2019.

وانضم ماتا إلى يونايتد قادما من تشيلسي في شتاء عام 2014 وشارك في 172 مباراة سجل خلالهم 39 هدفا وتوج مع الشياطين الحمر بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي وبطولتي الدرع الخيرية.

وتحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لموقع ناديه الرسمي قائلا: "ماتا لاعب هام للغاية".

وتابع "حينما أتيت إلى يونايتد الكل قال ماتا في مشكلة والآن هو يمدد تعاقده لعام إضافي، هو لاعب هام للغاية لنا وللنادي ولكل اللاعبين".

فيما تحدث ماتا قائلا: "مازلت أشعر بالسعادة لكوني لاعبا وجزءا من ذلك النادي، أعتقد أن كل شخص ينتمي إلى مانشستر يونايتد يجب أن يشعر بالحظ".

وأكمل "مسيرتك الكروية لا تظل كما هي حينما بل تتغير حينما تنضم لناد من أكبر الأندية في تاريخ كرة القدم، كل يوم أذكر نفسي بكم أنا محظوظ لكوني جزءا من يونايتد وأحاول الاستفادة من كل تدريب وأرى مدى أهمية كوني لاعبا في مانشستر يونايتد".

وأردف اللاعب الإسباني "في سن الثامنة أو العاشرة لم أكن أتخيل إنني سألعب لناد كبير مثل هذا، أتذكر اللاعبين الكبار مثل سكولز وجيجز وبيكام وفان نيستلروي وفرديناند وفيديتش وشعرت أن الأمر بعيدا أن أكون هنان والأن أنا هنا ولدي شعور مميز".

وأتم ماتا "كان لدينا الكثير من اللاعبين خلال الأربع سنوات الماضية لكن الآن نحن نعرف بعضنا جيدا ونفهم بعضنا بشكل جيد وخلقنا الكثير من الثبات والذي أعتقد إننا نحتاجه لتحقيق نتائج جيدة والفوز بالبطولات".

التعليقات