حوار - صلاح محسن عن الأهلي الأفضل من النمسا وبلجيكا.. والتسجيل فيه منذ الصغر

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 00:32

كتب : حسام نور الدين

صلاح محسن

"اعتدت التسجيل في شباك الأهلي في كل المباريات منذ أن كنت في التاسعة" هكذا بدأ المهاجم الجديد للمارد الأحمر صلاح محسن حديثه.

وأتم الأهلي رسميا ضمه لصلاح محسن قادما من إنبي بعقد يمتد لخمس سنوات، ولم يعلن التاجي الأحمر عن قيمة الصفقة وإن كان من المتوقع أن تصبح الصفقة الأغلى بين ناديين في الدوري المصري.

وتحدث صلاح محسن مع الموقع الرسمي لناديه قائلا: "لا يوجد أي شيء يمكن أن يصف شعوري الآن عقب الانتقال إلى الأهلي، أن تصبح لابا للنادي الأكبر في مصر وإفريقيا مسؤولية كبيرة للغاية أتمنى أن أكون على قدرها وعند حسن ظن جمهور الأهلي بي".

وتابع "المفاوضات بدأت منذ فترة لكن رغبتي الأولى والأخيرة كانت هي اللعب للأهلي فقط، ولم أشعر بالقلق من تأخر حسم الأمر بشكل رسمي، فأنا أعلنتها منذ البداية إما الأهلي أو البقاء في إنبي".

وأكمل "كانت لدي ثقة كبيرة في تمسك الأهلي بضمي وتقديرهم لرغبتي في اللعب للأهلي وكنت واثق في مسؤولي إنبي وعدم وقوفهم في طريق مستقبلي ورغبتي في ارتداء القميص الأحمر".

وأردف "الآن طموحي لن يقف عند ارتداء قميص الأهلين بل يجب علي أن أتألق وأنا أرتديه وأن أصبح يوما ما مثل محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول".

وواصل "وبالتأكيد الأمر لن يكون سهلا ولكن عن طريق العمل سوف أنجح، وعظمة الأهلي تمنحني تاريخا ومستقبلا عظيما إن اجتهدت وأثبت نفسي هنا".

وانتقل صلاح للحديث عن العروض الأوروبية التي وصلت له قائلا: "مسؤولو إنبي أبلغوني بوجود عروض أوروبية من النمسا وبلجيكا ولكنني أخبرتهم برغبتي في اللعب للأهلي ورفضي أي عروض أخرى".

وأكمل "أعرف قيمة الأهلي جيدا واللعب له بشكل أساسي يمنحني شهرة أفضل من اللعب في النمسا وبلجيكا والدليل أن العروض التي تصل لأي لاعب فيه تأتي من أندية أوروبية وإنجليزية كبيرة".

وعن الضغوط التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب الانتقال للأهلي أوضح "بالفعل أثرت على تركيزي فهدفي كان اللعب للأهلي والآن لا أخشى أي ضغوط وكل ما يشغلني هو التألق مع النادي".

وأردف "حتى حال عدم إتمام المفاوضات بنجاح فلم أكن لأرحل عن إنبي فكما قلت إما الأهلي أو البقاء في إنبي، وكنت سأظل متمسكا بالانضمام له في أي وقت".

وبسؤاله عن المراكز التي يجيد اللعب فيها رد "أستطيع اللعب في مركز الجناح الأيسر وأسفل رأس الحربة ولكن مركزي المفضل هو المهاجم الصريح".

وانتقل بعدها صلاح محسن للحديث عن رقم قميصه المفضل وإصرار الجهاز الفني للأهلي على ضمه قائلا: "أحب رقم 10 وأرتديه منذ الصغر ولكن مؤخرا تحول إلى 37 وأصبحت جاهزا لارتداء أي رقم في الأهلي".

وكان الأهلي خير صلاح محسن بين رقمي 10 و37 لارتداء أحدهما عقب انتقاله للفريق رسميا.

وأردف "أما إصرار الجهاز الفني على ضمي أمر رائع ويسعدني فحسام البدري هو المدرب الأفضل قفي مصر وثقته في أمر يحملي الكثير من المسؤولية".

وأكمل "لدي طموحات كبيرة أتمنى تحقيقها مع الأهلي بالفوز بالدوري ودوري أبطال إفريقيا وتحقيق كل البطولات المحلية".

وعن تسجيله لهدفين في شباك الأهلي أجاب ضاحكا "اعتدت التسجيل في شباك الأهلي في كل المباريات منذ أن كنت في التاسعة وهذا كان سببا حقيقيا في معرفة الجميع بي".

وتابع مهاجم الأهلي الجديد "هدفي كان دائما التألق في كل مباريات الأهلي حتى ألفت الأنظار وأدخل دائرة اهتمامات مسؤولي النادي والتسجيل في الأهلي يمنحك شهرة واهتماما من الجميع".

وواصل "سأسعى جاهدا للتألق مع الأهلي والانضمام لمنتخب مصر في كأس العالم فالاجتهاد مع الأهلي هو الطريق الوحيد للمونديال".

وأتم صلاح محسن حديثه موجها رسالة لجمهور الأهلي قائلا: "لن أخذلكم أبدا وأسعى أن أكون على قدر الثقة الملقاة على عاتقي وأن أكون سببا في سعادتكم واستعادة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية".

طالع أيضا

بالطريق للنجمة الرابعة.. الأهلي يحبط الإسماعيلي في دقيقته المفضلة

بالفيديو - هدف مؤمن زكريا يقود ثورة = 3 نقاط لأهلي جدة

خبر في الجول – خطوة تفصل الزمالك عن إعارة معروف للفتح السعودي

مدرب روسيا: سنعمل على إيقاف صلاح فأسلوبه يشبه ميسي

حوار في الجول – محمد شريف يتحدث عن التحول من الزمالك للأهلي.. طموح المونديال

التعليقات