مؤتمر كونتي: ويليان وكورتوا خارج مواجهة نيوكاسل.. وسعيد في تشيلسي

الجمعة، 26 يناير 2018 - 16:38

كتب : Filgoal Editor

كونتي

ضربة أخرى موجعة تلقاها تشيلسي بعد تأكد غياب الثنائي تيبو كورتوا وويليان عن مواجهة نيوكاسل يوم الأحد بكأس الاتحاد الإنجليزي بحسب ما أعلن المدرب أنطونيو كونتي.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إن كورتوا سيغيب بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التدريبات أما ويليان "فتعرض لإصابة صغيرة وسيقيم الطبيب وضعه".

وأضاف "من الصعب تحديد عدد أيام غيابهما اليوم، من الصعب قول ذلك ولكن سنرى ما هو الوضع".

وسيستمر غياب المهاجم ألفارو موراتا بسبب إصابة في الظهر بعدما غاب عن لقاء أرسنال، فيما قد يعود سيسك فابريجاس بعدما "تدرب بشكل جيد اليوم وسيتم فحص حالته الصحية غدا".

وواصل كونتي تأكيده أن أمور سوق الانتقالات الجاري ليست في يده وإنما بيد الإدارة، مشددا "أنا المدرب ومهمتي هي محاولة تطوير لاعبيني والقيام بالأفضل للنادي".

وعن مستقبله، أوضح "هذا شيء لا أريد مناقشته ولكن لم يتغير شيء بشأن مستقبلي، كنت هنا قبل بداية الموسم وانتهى الصيف ولم يتغير أي أمر، أنا سعيد بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وهذا النادي".

وعن مسابقة كأس الاتحاد، تابع حديثه "خرجنا من بطولة أمام أرسنال ونحن الآن في بطولة أخرى، كل مسابقة هي مهمة وكما تعلمون صعوبة هذه المسابقات، نواجه منافس يملك نفس الطموح في العبور".

وجدول المباريات المزدحم بالعديد من المباريات الكبيرة في فبراير لا يزعج الإيطالي الذي قال: "اللاعبون سعداء لأنهم يريدون أن يلعبوا ويلعبوا، وفي مثل هذا الوضع يحب المدرب لعب المباريات على خوض حصص تدريبية".

وتطرق مدرب يوفنتوس الأسبق للحديث عن كثرة المباريات التي يخوضها لاعبه ماركوس ألونسو متما مؤتمره: "لست قلقا، في الموسم الماضي كان علينا التعامل مع هذا الموقف بنفس الطريقة".

التعليقات