حوار – سانشيز يكشف تفاصيل حديثه مع فيرجسون وهدف يسعى له والقميص التاريخي

الإثنين، 22 يناير 2018 - 23:21

كتب : رامي جمال

أليكسيس سانشيز - مانشستر يونايتد

كشف أليكسيس سانشيز الوافد الجديد على صفوف مانشستر يونايتد أنه كان قريبا من الانضمام لناديه قبل عدة أعوام وذلك في عهد مدرب الفريق التاريخي السير أليكس فيرجسون.

وأجرى مانشستر يونايتد وأرسنال صفقة تبادلية بانضمام أليكسيس للشياطين الحمر مقابل انقال هنريك مخيتاريان إلى أرسنال لتتحقق أحلام كلا اللاعبين بعد تأخرها لسنوات. (طالع التفاصيل)

وعن حلم تأخر تحقيقه وتفاصيل حديثه مع فيرجسون وتصرف جعله يشعر بمدى أهمية في يونايتد قبل انتقاله إليه أجرى سانشيز حوارا مع قناة فريقه التليفزيونية.

** أليكسيس.. ما هو شعورك بأن نقول أنك أصبحت لاعبا في مانشستر يونايتد؟

منذ أن كنت طفلا قلت أن حلمي هو اللعب لمانشستر يونايتد وأنا لا أقول ذلك لأنني هنا ولكن لأنه حلم أصبح حقيقة منذ أن كنت طفلا رغبت في حدوث ذلك، لقد تحدثت مرة مع السير أليكس فيرجسون عن انتقالي إلى هنا ودام حديثنا لـ20 دقيقة وقلت له أن حلمي أن أتي إلي هنا.

إنه حقا ناد ضخم والآن سنحت لي الفرصة أن أكون هنا، عندما أنظر إلى الشعار وشعرت بالقشعريرة.

** ماذا تعتقد بإمكانك تحقيقه في أولد ترافورد؟

أعتقد إنه من الممكن تحقيق أي شيء، الشعار يقول كل شيء، إنه ناد ضخم وعالمي، أريد الفوز بكل شيء الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأي بطولة سوف نخوضها في المستقبل.

** قلت أنه كان من الممكن أن تنتقل إلى يونايتد في عهد فيرجسون.. هل هذا شيء أصبحت تفكر فيه منذ ذلك الحين؟

بالتأكيد، دائما طالما كان هذا النادي يحفزني بألوانه الحمراء التي لطالما مثلتني من أعماق قلبي وعندما أقول لك إن هذا الحلم تحول إلى حقيقة باللعب لمانشستر يونايتد هذا يشعرني بالسعادة، وأنا مسرور لكوني هنا في مسرح الأحلام كما يطلق الكل عليه.

** ما الدور الذي لعبه جوزيه مورينيو؟

هو أصر أن النادي يحتاجني، أنا أيضا أؤمن أن النادي نفسه أرادني وحصلت على انطباع أن الكل كان يريد قدومي وارتداء القميص رقم 7.

أنا أيضا أعتقد أن اللاعب يحتاج أحيانا أن يشعر بالحب والاهتمام من النادي وهذه من بين الأشياء التي جذبتني إلى هنا مع اهتمام المدرب الذي فاز بكل شيء في إيطاليا وفي إسبانيا وهو مدرب يحب الفوز.

** ارتداء القميص رقم 7 التاريخي الذي ارتداه ديفيد بيكام وكريستيان رونالدو وإيريك كانتونا وجورج بيست ماذا يمثل لك ذلك؟

عندما قالوا لي أن كل هؤلاء ارتدوا ذلك القميص جعلني ذلك أحلم برفع لقب دوري الأبطال والفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لذا نعم أنا أحقق حلمي وأتمنى إعطاء أفضل ما لدي والفوز بالكثير من الألقاب في هذا النادي.

** جوزيه قال أن الترابط في الفريق من بين أفضل من دربهم، كيف تطلع للالتحاق بأسرتك الجديدة من اللاعبين؟

بالطبع أعتقد أنه من الهام أن يكون لدي عائلة في غرفة خلع الملابس وهذا الأمر هام جدا حينما يتعلق بالفوز بالألقاب.

لعبت في إسبانيا وكان لدينا أسرة رائعة في غرفة خلع الملابس ساعدتنا على الفوز بالكثير من البطولات، لذا أعتقد من خبرتي إنه يجب أن يكون هناك علاقة جيدة في الغرفة.

أعتقد أيضا أن الأندية تحاول تدعيم نفسها بجلب اللاعبين ولذها أنا هنا وأحاول الفوز بكل شيء.

** هل تعرف أي من زملائك الجدد؟ ربما ديفيد دي خيا الذي واجهك بشكل جيد؟

لم أحظ بفرصة معرفتهم شخصيا أو قضاء وقت معهم لكن بالطبع أعرفهم بعد مواجهتهم سابقا، أعتقد أن دي خيا من أفضل حراس المرمى في العالم حاليا، وهو لاعب كان من الصعب دائما التسجيل في مرماه.

** كيف تصف نقاط قوتك؟

أنا لاعب أحب الفوز بكل شيء، أنا محترف في كل شيء أقوم به فأنا أعيش لكرة القدم وهذا هو شغفي، أنا أتدرب كل يوم وبعد كل مباراة وأتطلع دائما للتحسن، أحب اللعب في الناحية اليسرى من وسط الملعب، ولكن لأقول لكم الحقيقة طالما أنا ألعب كرة القدم سوف ألائم أي مكان.

** اليوم سيكون سعيدا لك ولعائلتك وكلبيك أتوم وهامبر؟

(ضاحكا) بالطبع أتوم وهامبر زملائي وأطفالي هما معي كل يوم وأقضي الكثير من الوقت معهما.

عندما أعود إلى المنزل وأكون مرهقا هما يشعران بي ويتفهماني في كل يوم، هما دائما ينتظراني بعد أي هزيمة أو فوز ودائما ينتظراني بنفس ردة الفعل، وهذا أمر يساوي الكثير.

** كيف سيكون رد فعل الناس في تشيلي كونك أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد من هناك؟

أعتقد أن هذا الأمر يعني الكثير بالنسبة لي أن أكون أول لاعب تشيلي في مانشستر يونايتد كما قلت هو حلم أصبح حقيقة وهذا أمر لا يمكن قياسه أو تقييمه.

مازلت أعتقد إنني ألعب في الشارع في بلدتي مع أصدقائي وأنا لا أهتم كثيرا بمواقع التواصل الاجتماعي أو أنظر لتلك الأمور ولكن أحاول دائما أن ألعب كرة القدم وأن أكون سعيدا، أمي تقول لي استمتع بلعب كرة القدم لأن هذا أكثر شيء تحب فعله.

** ما هو الانطباع الذي تركه انتقالك إلى يونايتد في تشيلي؟

أعتقد أن الناس في تشيلي يتبعوني وأنا ممتن لعاطفتهم هذه تجاهي، وأن أكون أول لاعب من بلدي هنا في يونايتد أمر يعني الكثير وأتمنى ترك انطباعا جيدا في بلادي.

** ما هي رسالتك لجماهير مانشستر يونايتد حول العالم؟

(ضاحكا) أليكسيس سانشيز هنا، ومتعطش للفوز بكل الألقاب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، جمهور يونايتد استمتعوا بأليكسيس سانشيز إلى اللقاء.

طالع أيضا

إندبندنت توضح: كيف تحول سانشيز من سيتي إلى يونايتد.. ومفاجأة غير متوقع وحظ

سانشيز: سعيد بانتقالي لأكبر ناد في العالم.. ومورينيو يوضح لماذا ضم أليكسيس

مخيتاريان: حلمي تحقق أخيرا باللعب في أرسنال

سانشيز× مخيتاريان - 8 صفقات تبادلية لا تنسى.. من الطرف الفائز بهذه الاتفاقات

فينجر: استبدلنا لاعبا عالميا بمثله.. مخيتاريان لاعب كامل

مخيتاريان.. رونالدينيو أرمينيا الذي تأثر بهاملت "فارس الهجوم"

مخيتاريان: سترون ما أستطيع تحقيقه في الملعب مع أرسنال.. طالما أحببت إدارة فينجر

رسالة وداع سانشيز المؤثرة لأرسنال: البعض تحدث عما لا يعرفه.. هنري غادر لنفس السبب

التعليقات