رسميا – المصري يحتج رسميا على قرار إيقاف حسام حسن

الإثنين، 22 يناير 2018 - 17:51

كتب : FilGoal

أزمة حسام حسن وإبراهيم حسن مع جماهير الزمالك بعد لقاء المصري ورفع القميص الأحمر

أرسل مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي مذكرة رسمية إلى اتحاد كرة القدم يحتج خلالها على قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسام حسن المدير الفني للفريق.

وقررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة توقيع عقوبة مالية على حسام حسن وإيقافه لمدة 4 مباريات لما بدر منه من سلوك غير رياضي عقب مباراة بتروجيت. (طالع التفاصيل)

وتسائل مجلس المصري خلال المذكرة عن أسباب التسرع في اتخاذ القرار عقب المباراة مباشرة وليس في اجتماع لجنة المسابقات الذي ينعقد بعد نهاية كل جولة من الدوري.

وأضافت المذكرة "وأبدى مجلس المصري احتجاجه على إصدار القرار دون التحقق مع حسام حسن لمعرفة وجهة نظره من إشارته والتي بناء عليها تم توقيع عقوبة ضده، خاصة وأن هناك تفسيرات عديدة لتلك الإشارة التي ظهرت من قبل في الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها".

وأخيرا "ويستفسر المجلس عن أسباب الاستناد إلى الفيديو لتوقيع العقوبة دون الرجوع لتقارير حكم المباراة ومراقب لجنة الحكام ومراقب لجنة المسابقات والذين لم يشيروا من قريب أو بعيد لإشارة الكابتن حسام حسن".

وكشف طارق يحيى المدير الفني لنادي بتروجيت مساء السبت أن إدارة ناديه ستتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد حسام حسن. (طالع التفاصيل)

من جهته، نفى حسام حسن أن تكون إشارته بغرض الإساءة لأي شخص، مؤكدا أنها كانت فرحا بالانتصار. (طالع التفاصيل)

وبذلك يغيب حسام حسن عن المصري أمام الزمالك، طلائع الجيش، مصر للمقاصة والرجاء في الدوري المصري.

المصري انتصر على بتروجيت بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ 19 من الدوري المصري. هدف قاتل في اللحظات الأخيرة عن طريق أحمد جمعة، كتب انتصار الفريق البورسعيدي، ليحتفل حسام حسن بإشارة وُصفت بالخارجة من الجهاز الفني لفريق بتروجيت ضد طارق يحيى.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري.

التعليقات