المقاصة لـ في الجول: الزمالك يريد أحمد سامي.. وانتقاله للأهلي = عودة عمرو بركات

الأربعاء، 17 يناير 2018 - 22:09

كتب : أحمد شاكر

أحمد سامي

شدد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة على رغبة ناديه في التعاقد مع عمرو بركات لاعب الأهلي من أجل الموافقة على بيع أحمد سامي للقلعة الحمراء.

وقال عبد السلام في تصريحات خاصة لـFilGoal.com: "بالفعل نتملك عرض من الأهلي وآخر من الزمالك للتعاقد مع أحمد سامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية".

وأضاف "لكننا نتمسك باللاعب بشكل كبير نظرا لعدم وجود بديلا له في الفريق خاصة أننا مقبلين على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل عبد السلام "نضع 3 أمور في الحسبان قبل الموافقة على بيع اللاعب وهم أولا مصلحة فريق الكرة ثانيا أعلى سعر وثالثا رغبة أحمد سامي".

وواصل حديثه "بالفعل رغبة أحمد سامي هي الانضمام للأهلي ولكننا أيضا نبحث عن مصلحة الفريق والمقابل المادي المناسب".

وانتقل للحديث عن نقطة أخرى في الصفقة قائلا: "الأمر الأهم بالنسبة لنا هو التعاقد مع عمرو بركات لاعب الأهلي مقابل أحمد سامي بالإضافة إلى مبلغ مالي سيتم الاتفاق عليه".

وضرب رئيس النادي الفيومي مثالا قائلا: "كان هناك مفاوضات سابقة مع الأهلي لضم حسين الشحات وطلبنا وقتها التعاقد مع جون أنطوي بشكل نهائي ولكن الأمور توقفت واللاعب احترف في الدوري الإماراتي".

وأردف "كذلك وافقنا على انتقال الثنائي عماد فتحي ونانا بوكو لصفوف الزمالك نظرا لوجود بدلاء لهم مثل أنطوي أحمد عبد الظاهر في خط الهجوم".

أين سينتقل أحمد سامي؟

وعاد عبد السلام ليؤكد لـFilGoal.com: "المقاصة متمسك بضم عمرو بركات من الأهلي للسماح لأحمد سامي بالانتقال للقلعة الحمراء، ولذلك إذا شاهدت أحمد سامي يلعب مع المارد الأحمر ستجد بركات يعود للفريق الفيومي".

وأتم تصريحاته "ولكن إذا شاهدت أحمد سامي يلعب مع الزمالك لن ينضم عمرو بركات للمقاصة".

وكشف المقاصة لـFilGoal.com قبل قليل عن طلب أحمد سامي بالانتقال للأهلي. (طالع التفاصيل)

وأخبر أحمد سامي المقاصة عدم جاهزيته للعب والمشاركة في التدريبات، ضغطا منه على إدارة ناديه للموافقة على انتقاله للأهلي.(طالع التفاصيل)

ويرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع لحل أزمة غياب المدافعين في ظل إصابة رامي ربيعة وكذلك سعد سمير ومحمد نجيب، من أجل قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

ويلعب سامي للمقاصة منذ عام 2014، وشارك 15 مرة مع الفريق الفيومي هذا الموسم.

بينما لعب عمرو بركات سابقا مع المقاصة قبل أن يخرج للاحتراف في ليرس البلجيكي ثم العودة للانضمام للأهلي بداية عام 2017 الماضي.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – إسماعيل يوسف يجتمع مع جلال لحسم بديل النقاز في الزمالك

خبر في الجول - منتخب مصر قد يواجه إسبانيا وبلجيكا وكولومبيا قبل كأس العالم

انتقالات يناير – 7 راحلين عن الأهلي.. وغموض يحيط بكل شيء بسبب القائمة الإفريقية

انتقالات يناير – الزمالك يحاول تصحيح أخطاء انتقالاته دون معالجة ثغراته

الهزيمة الثانية.. الإسماعيلي يخسر من المقاولون ويترك الصدارة للأهلي

التعليقات