مصر خارج الـ10 الأوائل في المرحلة الثانية من طلبات تذاكر مباريات كأس العالم

الإثنين، 15 يناير 2018 - 21:10

كتب : FilGoal

جماهير مصر أمام الكونغو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي عن وصول عدد طلبات تذاكر مباريات كأس العالم 2018 بروسيا إلى 3 ملايين طلب. وذلك قبل 5 أشهر من انطلاق البطولة

وقال بيان الاتحاد الدولي : "تم طلب ما لا يقل عن 3141163 تذكرة منذ 5 ديسمبر، علماً أن مرحلة البيع الحالية تستمر حتى يوم 31 يناير، حيث بإمكان عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم تقديم طلباتهم للحصول على تذاكر مباريات عروس بطولات الفيفا وذلك عبر الموقع الرسمي FIFA.com/tickets".

ولم تتواجد الجماهير المصرية ضمن الـ10 الأوائل في المرحلة الأولى، معظم الطلبات جاءت حتى الآن من روسيا، متبوعة بكل من ألمانيا والأرجنتين والمكسيك والبرازيل وبيرو وكولومبيا والولايات المتحدة وإسبانيا وبولندا والصين، إذ تمثل الطلبات الدولية 38 في المائة".

كانت مصر ضمن الدول العشرة الأوائل الأكثر طلبا للتذاكر في بداية مرحلة بيع التذاكر.

وواصل "يتم تخصيص التذاكر من خلال سحب عشوائي دون الأخذ في الاعتبار تاريخ تقديم الطلب، حيث ستكون للجميع نفس الفرصة في الحصول على التذاكر، سواء لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأول أو لأولئك الذين تقدموا بطلب في اليوم الأخير، على أن تُعلن نتيجة القرعة العشوائية بحلول يوم 12 مارس".

وتبدأ الفترة الثانية من المرحلة الثانية كما وصفت "أول من يأتي أول من يحصل على التذكرة". يوم 13 مارس المقبل وحتى 3 أبريل.

وقال موقع "فيفا" عن تلك العملية :"الجماهير ستتمكن من شراء التذكرة فورا مع تأكيد مباشر وسريع أن العملية ناجحة إذا ما كانت متاحة أم لا".

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم السعودية وروسيا وأوروجواي.

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى ضد أوروجواي يوم 15 من شهر يونيو المقبل.

طالع أيضا

22 لاعبا في قائمة الأهلي الإفريقية.. بدون صالح وربيعة وباكا

خبر في الجول – البدري يوافق على رحيل أحمد عادل.. والحسم عند الخطيب والقيعي

المقاصة: عدم موافقة الأهلي = ضم عبد المنعم في الصيف.. وتغيير محتمل في ثلاثي الزمالك

عماد فتحي.. "الجوكر" الذي يخدم استراتيجية جلال ويهدد لاعبي وسط الزمالك

نانا بوكو لـ في الجول بعد الانضمام للزمالك: تحقق حلمي بالانضمام لفريق كبير

التعليقات