على طريقة الحضري – من الهروب من عقاب والده في الترعة إلى روسيا

الإثنين، 15 يناير 2018 - 14:13

كتب : أمير عبد الحليم

حكايات الحضري‎

ليس كأي يوم عادي، يحتفل اليوم 15 يناير عصام الحضري حارسنا الأسطوري بعيد ميلاده الـ45 والاحتفال هذا العام لن يكون مثل أي احتفال آخر في حياته المليئة بالإنجازات.

عصام الحضري

النادي : معتزل

أخيرا، حقق الحضري حلمه بالتأهل بمنتخب مصر لكأس العالم ليضيف الفصل الأجمل إلى قصته الإعجازية.

وفي عيد ميلاد الحضري، يعيد FilGoal.com نشر حلقات "على طريقة الحضري" التي يحكي فيها السد العالي بنفسه عن فصول قصته الرائعة.

"على طريقة الحضري" لأنه في كل لحظة فاصلة من مشواره اختار أن يتعامل معها بطريقة خاصة حتى لو كان ضد الكل وعكس المنطق والآن ينتظر لقب أكبر لاعب سنا يشارك في المونديال.

وحكي لنا الحضري في الحلقة الأولى عن بداية مشواره مع كرة القدم الذي بدأه في الدورات الرمضانية في دمياط، حتى انتقاله إلى فريق دمياط بثلاثة آلاف جنيه. ( شاهد الحلقة )

وتحدث في الحلقة الثانية عن الاستدعاء الأول لمنتخب مصر ومقابلة حسام حسن الذي كان يحلم بصورة معه. ( شاهد الحلقة )

وفي الحلقة الثالثة، كشف لنا الحضري عن كواليس انتقاله إلى الأهلي قبل نهاية عقده مع دمياط. ( شاهد الحلقة )

ولم تخل الحلقة الرابعة من المواقف الكوميدية التي قابلت الحضري في رحلته إلى معسكر الأهلي في ألمانيا، واللقاء الأول بأحمد شوبير. ( شاهد الحلقة )

وكشف لنا الحضري في الحلقة الخامسة عن طريقه إلى التشكيل الأساسي للأهلي رغم وجود أحمد شوبير، ومشاركته في كأس الأمم الإفريقية 1998. ( شاهد الحلقة )

ثم في الحلقة السادسة حكي لنا الحضري عن خلافه مع مانويل جوزيه وسحب شارة القيادة منه ومنحها لشادي محمد. ( شاهد الحلقة )

وفي كأس الأمم الإفريقية 2006 كان الحضري سيخرج مستبدلا بمحمد عبد المنصف قبل ركلات ترجيح المباراة النهائية ضد كوت ديفوار. ( شاهد الحلقة )

المشاركة في كأس القارات 2009 وضياع حلم كأس العالم قبل الثأر في كأس الأمم الإفريقية 2010، كل هذه الحكايات تحدث لنا عنها الحضري. ( شاهد الحلقة )

وفي الحلقة الأخيرة، يتحدث لنا الحضري عن انتقاله إلى الزمالك ورغبته في الاعتزال في صفوف الأهلي، وعن حلم كأس العالم.

شاهد الحلقة

التعليقات