حوار في الجول – بانسيه: رحلت عن المصري.. طريقة حسام حسن لا تناسبني

الأحد، 07 يناير 2018 - 11:42

كتب : أمير عبد الحليم

أريستيد بانسيه مع المصري

للمرة الثالثة، يرحل البوركينابي أريستيد بانسيه مهاجم المصري البورسعيدي عن فريقه وهذه المرة يصرح لـFilGoal.com "سأرحل بسبب طريقة حسام حسن".

المصري أعلن عن قائمة مواجهة السوبر ضد الأهلي في الإمارات وشهدت تواجد بانسيه، ولكن المهاجم صاحب الـ33 عاما غادر مصر صباح اليوم الأحد. ( اقرأ التفاصيل )

وقال بانسيه لـFilGoal.com: "سأرحل عن المصري مرة أخرى لأنني لا أشعر بالراحة ولا أحب ما أقوم به هنا، أشعر بأنني لست في حالة جيدة مع المصري، لست جيدا في الملعب أو خارجه".

وأوضح "لا أريد أن أقول إن الناس ليسوا جيدين في المصري لأنني قابلت أشخاص رائعين للغاية، ولكن لا أستطيع الاستمرار مع المصري لأن النادي لم يكن كما توقعت في البداية".

ثم أضاف "أشكر حسام وإبراهيم حسن لأنهما فكرا في التعاقد معي للعب في المصري ولكن لم أتوقع أن تكون هذه الطريقة التي تدار بها الأمور".

وأكمل "أشكر أيضا عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة لأنه هو الذي أعادني بعد رحيلي للمرة الأولى وأعتذر له وللرئيس سمير حلبية، وأرسلت رسالة إلى حسام وإبراهيم حسن لأخبرهما برغبتي في الرحيل وقلت لهما إنني لا أستطع التأقلم مع بعض الأمور التي تطلب مني".

بانسيه لعب مباراتين مع المصري بعد حل أزمة هروبه بسبب المستحقات المادية، وسجل هدفا وصنع آخر في الفوز على طنطا 6-3.

هل الأمور المادية سبب رحيل بانسيه مجددا عن المصري؟

أجاب المهاجم المخضرم "الأمر ليس له علاقة بالمال هذه المرة، سأكون كاذبا لو قلت ذلك".

وأردف "لا أستطيع البقاء لأنني لا أشعر بالراحة، ولهذا طلبت منهم الرحيل بأي شكل سواء بفسخ التعاقد أو الرحيل إلى فريق آخر بالبيع أو الإعارة".

بانسيه واصل "لن ألعب مباراة السوبر، مع كامل احترامي للمصري وجماهيره الذين أحبهم خاصة أنني أردت تقديم أفضل ما لدي بعد العودة رغم صعوبة السفر من بورسعيد للإسكندرية كل مرة من أجل اللعب".

هذا ينقلنا إلى سؤال آخر، هل الرحيل لأسباب فنية؟

قال بانسيه: "كل شخص له ثقافة خاصة به وطريقتي لا تناسب المصري، لم أعد لاعبا صغيرا ولعبت في العديد من الفرق ونظام حسام حسن لا يناسبني".

وأكمل موضحا "لعبت في أسيك مجانا من أجل المتعة فقط لدرجة أنني كنت أتبرع براتبي للمحتاجين فأنا لا أبحث عن المال في الوقت الحالي، ولذلك ليس من المنطقي ما يُقال لي من الجهاز الفي".

واستدرك "شعرت بالإحباط عندما قال لي حسام حسن إنني لا أسترجع الكرة عندما أخبرته بأنني لا أحصل على فرص للتسجيل، وبعض الأعضاء في الجهاز الفني قالوا لي إنني لست جيدا في الملعب ثم استبدلوني ضد سموحة عندما أردت أن أعبر عن نفسي أكثر".

وأتم "ليس لدي مشاكل مع زملائي في الفريق والعلاقة مع الجميع جيدة، فأنا شخص مباشر وأتحدث عن المشكلة وقت حدوثها".

يذكر أن بانسيه مثل 20 فريقا طوال مسيرته في الملاعب كان أخرهم المصري الذي انضم له قبل بداية الموسم الجاري بعد التتويج بالدوري الإيفواري مع أسيك ميموزا الذي كان هدافه.

ومع المصري لعب بانسيه 8 مباريات سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3.

اقرأ أيضا

أغنى لاعب في العالم ليس ميسي أو رونالدو ولا حتى بيكام

ميرور – توتنام يحدد سعر هاري كين إلى ريال مدريد

اختر مع في الجول تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في القمة

اختر مع في الجول تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

بانسيه "الهارب مجددا" و5 صفقات جديدة في قائمة المصري للسوبر أمام الأهلي

رسميا - لسد ثغرات الدفاع.. المصري يضم عبد الله الشامي

التعليقات