سموحة: لن نترك لاعبينا للأهلي في يناير.. وعرض سعودي لأبو جبل

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 01:09

كتب : محمود باهي

الأهلي - سموحة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه تلقى اتصالات رسمية من مسؤولي الأهلي لضم 3 لاعبين بالفريق السكندري في يناير الجاري.

وصرح رئيس سموحة عبر قناة صدى البلد: "نعم .. هناك شخصية مرموقة بالنادي الأهلي تحدثت معي أمس، وعرض التفاوض بشكل رسمي لضم محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر إبراهيم".

واستدرك: "ولكن نحتاج اللاعبين الثلاثة، لأنهم بلا بدائل، وفي نهاية الموسم ليس لدي مانع، أحب محمود الخطيب والأهلي، وأتمنى مساعدته بأي شيء لمساعدة الفريق في مشواره بدوري الأبطال".

وواصل: "ولكن مهما كانت القيمة المالية، مصلحة الفريق أهم، وسمعة سموحة الذي تواجد في المربع الذهبي طوال السنوات الأخيرة، لدينا عروض من الأهلي والزمالك وأندية القمة بالسودان والسعودية لضم أكثر من 9 عناصر، ولكن لسنا وكالة لاعبين".

وأوضح: "لا يتبقى من قوام الفريق سوى 14 لاعبًا فقط، بعد رحيل أيمن أشرف وإسلام محارب للأهلي، فهما قوة لا يستهان بها، إضافة إلى إصابة عمر سعد وأحمد تمساح والمهدي سليمان وأحمد حسن مكي ومحمود عزت بالرباط الصليبي، وتعافي محمود سيد من الإصابة ذاتها منذ فترة قصيرة".

وأشار إلى أن نادي الاتفاق السعودي لديه رغبة في ضم محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة.

في المقابل، لفت فرج عامر إلى تدعيم الفريق بضم الثلاثي الغاني، أوجستين أوكري الذي فسخ عقده مع الهلال السوداني منذ أيام، وهانز كوفي الهداف الأول للدوري الغاني (17 هدفا) وزميله بمنتخب المحليين ستيفن سابوم الذي سجل 16 هدفا في الدوري، ونال لقب هداف بطولة غرب أفريقيا برصيد 5 أهداف.

وأتم: "أما بانو دياوارا انضم إلى الجيش الملكي المغربي، وتعاقدنا مع رجب نبيل مدافع المقاصة والمنتخب الأوليمبي، ومروان شاهين لاعب وسط مميز من المنصورة".

اقرأ أيضا:

بالصور – متعب يوقع على عقود انتقاله إلى التعاون السعودي

أخيرا.. برشلونة يستعيد عثمان ديمبيلي

مؤتمر البدري – عن مقارنة حمدي بالسعيد.. وتجهيز الجميع للقمة

نقطة واحدة تُبعده عن الصدارة.. الأهلي يضرب النصر برباعية قبل القمة

تيليجراف: ليفربول سيطلب 130 مليون إسترليني لرحيل كوتينيو.. وغموض في برشلونة

صلاح يفوز بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب في إفريقيا

التعليقات