بالفيديو – بمشاركة حجازي.. إثارة الـ5 دقائق تنتهي بتعادل أرسنال ووست بروميتش

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 20:35

كتب : محمد البنا

حجازي - لاكازيت - أرسنال

تلخصت إثارة مواجهة أرسنال ووست بروميتش على ملعب هاوثورنس بالجولة 21 للدوري الإنجليزي في الدقائق الخمسة الأخيرة التي شهدت تعادلهما إيجابيا 1-1 مساء الأحد.

وحل أرسنال ضيفا على وست بروميتش الذي لعب معه أحمد حجازي المدافع المصري أساسيا وحتى نهاية المباراة وقدم أداء راقيا في الخط الخلفي لأصحاب الأرض.

وكانت المباراة تسير نحو التعادل السلبي إلا أن أليكسيس سانشيز أراد أن يثبت جودته بعد الأنباء الأخيرة بوجود انقسام داخل غرف ملابس أرسنال بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 84.

وجاء الهدف من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها سانشيز في الحائط البشري لترتطم في قدم كيران جيبس الظهير الأيسر لوست بروميتش وتسكن شباك فريقه.

وحاول وست بروميتش العودة ونجح في الحصول على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد عن طريق كالوم شامبرز في الدقيقة 89.

وتقدم جاي رودريجيز ليسددها بنجاح في منتصف المرمى.

ولعب حجازي دورا مؤثرا في إحباط هجمات خطيرة للمدفعجية أبرزها كرة داخل منطقة الجزاء سددها أليكسندر لاكازيت لكن فرملة من النجم المصري حولتها إلى خارج منطقة جزاء فريقه في اللحظة الأخيرة.

وحصد كلا الفريقين نقطة التعادل ليصبح أرسنال في المركز الخامس برصيد 38 نقطة فيما بات وست بروميتش بالترتيب قبل الأخير بفارق الأهداف عن سوانزي سيتي الأخير برصيد 16 نقطة.

وبات وست بروميتش هو أكثر الفرق تحقيقا للتعادل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسينفرد بهذا مع نهاية عام 2017 إذ حققه للمرة العاشرة يليه ليفربول وساوثامبتون بثماني مرات.

التعليقات