أرقام في الجول - العيسوي لم يخسر مباراة مع الإسماعيلي في ولايته الأولى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 13:17

كتب : محمد سمير

أبو طالب العيسوي

تولى أبو طالب العيسوي قيادة فريق الإسماعيلي في ولايته الثانية خلفا لسباستيان ديسابر الذي رحل لقيادة منتخب أوغندا فهل يحافظ المدير الفني الجديد للدراويش على سجله خالِ بدون هزائم مثلما فعل في الولاية الأولى؟

قاد أبو طالب العيسوي فريق الإسماعيلي في الولاية الأولى بنهاية الموسم الماضي في الفترة من 20 أبريل إلى منتصف يوليو وتولى المسؤولية في 10 مباريات لم يخسر فيهم أي مباراة.

وحقق العيسوي الفوز مع الإسماعيلي في 6 مباريات من أصل 10 مباريات قادها ليحقق نسبة 50% من انتصارات الدراويش بالموسم الماضي في الدوري إذ فاز الإسماعيلي في 12 مباراة من 34 مباراة بالمسابقة كان للعيسوي نصفهم (6 مباريات).

حصد العيسوي للدراويش 22 نقطة من أصل 30 نافس عليهم ليساهم في صعود الفريق إلى المركز السادس بنهاية الدوري برصيد 54 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن سموحة صاحب المركز الخامس.

جاء العيسوي في الولاية الأولى بعد سلسلة من النتائج السيئة للدراويش إذ حقق الفريق الفوز في 4 مباريات فقط من 19 مباراة وخسر في ثلاثة وتعادل 12 مرة ليحقق الفريق 24 نقطة في أخر 57 ممكنة.

أما العيسوي الذي جاء في الولاية الأولى خلفا لفرانتيسك ستراكا فقد حقق الفوز أمام فرق المصري البورسعيدي وطنطا والداخلية وأسوان وبتروجيت والاتحاد السكندري على الترتيب بينما تعادل أمام إنبي الزمالك والمقاولون ووادي دجلة.

خاض الإسماعيلي 16 مباراة بمسابقة الدوري ويتصدر ترتيب البطولة برصيد 37 نقطة بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

يستهل أبو طالب العيسوي مشواره مع الفريق بمواجهة النصر يوم السبت المقبل في الجولة الـ17 من الدوري المصري .. فهل ينجح العيسوي في استكمال مشوار الدراويش للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؟

التعليقات