ماركا: الأهلي يخوض "نهائي كأس" أمام "الفرعون الأخير" سيميوني

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 15:29

كتب : محمد سمير

أتليتكو مدريد - الأهلي

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا عن مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم السبت على استاد برج العرب تحت عنوان (من أجل السلام) ووضعت عنوان "سيميوني الفرعون الأخير".

وأشارت ماركا إلى أن فريق أتليتكو مدريد تحت قيادة دييجو سيميوني نجح في التألق وتحقيق الانتصارات في جميع القارات وستكون هذه الزيارة الأولى له إلى إفريقيا.

وأوضح التقرير أهمية اللقاء من الجانب العربي باللعب على استاد برج العرب تحت أنظار 86 ألف متفرج إذ يعتبر ثاني أكبر ملعب في القارة (بعد سوكر سيتي الجنوب إفريقي) مما يزيد من شعبية أتليتكو مدريد في جميع أنحاء العالم.

وشدد التقرير على خوض سيميوني اللقاء بالقوة الضاربة رغم وجود مباراة في كأس ملك إسبانيا الأسبوع المقبل لأنه يعلم أن الأهلي سيخوض اللقاء وكأنه نهائي بطولة.

ووصفت الصحيفة فوز أتليتكو مدريد بمباراة اليوم سيجعل سيميوني الفرعون الأخير بسبب تحقيقه الفوز على أفضل فريق مصري وإفريقي وذلك على ملعبه وتحت أنظار جماهيره مع نشر صورة فرعونية للمدير الفني الأرجنتيني.

وأشادت الصحيفة بحصول الفريق الإسباني على عائد مادي جيد من اللقاء مثلما حدث في زيارته للسعودية والحصول على مليون يورو وقتها.

التعليقات