كافاني يكشف حقيقة توتر علاقته مع نيمار وطموحاته مع سان جيرمان

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 12:04

كتب : محمد سمير

حضن كافاني ونيمار

سيطرت طبيعة علاقة نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني المتوترة على العناوين الرئيسية للصحافة العالمية الفترة الماضية إلا أن المهاجم الأوروجواني نفى تماما وجود أي خلافات بينهما.

وأصر إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان في حديثه مع صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن هناك علاقة ود كبيرة تجمع بينه وبين نيمار زميله في الفريق.

وقال كافاني في تصريحاته "نحن لاعبون محترفون ونلعب رياضة جماعية وكنا جميعا سعداء بالتوقيع مع نيمار لأنه لاعب عظيم وسيكون إضافة قوية لنا".

وأضاف كافاني عن مشكلته مع اللاعب قائلا "المشكلة الحقيقية هي عدم إعطاء الكثير من الناس المعلومات الصحيحة لذلك يوجد الكثير من سوء الفهم".

تألق كافاني مع فريقه الفرنسي منذ أن انضم له في 2013 وأحرز 155 هدفا ويتبقى له هدفا لمعادلة رقم إبراهيموفيتش مع فريق العاصمة.

وكان قد نشب خلاف بين كافاني ونيمار المنضم حديثا للفريق للإتفاق على تسديد ركلات الجزاء والركلات الحرة قبل أن يتم حل المشكلة بعد ذلك.

وأنهى كافاني حديثه عن نيمار "لاتوجد مشاعر سيئة بيننا ونسعى بقوة لتحقيق إنجازات للفريق بنهاية الموسم الحالي".

أما عن طموحاته مع الفريق فأوضح كافاني "أستمتع كثيرا بكل لحظة في هذا النادي وأريد البقاء لفترة طويلة لكن في كرة القدم لا يمكنك معرفة ما سيحدث مستقبلا، لكن إرادتي هي البقاء في الفريق الفرنسي وتحقيق المزيد من البطولات".

وأضاف "لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد في أي بطولة وسيكون من الصعب الفوز في دوري أبطال أوروبا لكن سنقاتل من أجل تحقيق ذلك".

وأتم "هدفنا تحقيق الدوري الفرنسي أولا ثم دوري أبطال أوروبا وهذه هي خطتنا لهذا الموسم".

يصطدم باريس سان جيرمان الفرنسي بفريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

سجل كافاني ستة أهداف من ست مباريات خاضها بدوري أبطال أوروبا وشارك مع فريقه هذا الموسم في 26 مباراة بمختلف المسابقات نجح في إحراز 25 هدفا وصناعة 4 أخرين.

التعليقات