طلعت يوسف: طموحي مع سموحة بلا سقف.. والأهلي الأقرب للدوري

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 01:14

كتب : محمود باهي

طلعت يوسف

يتطلع طلعت يوسف المدير الفني لسموحة لتحقيق إنجازات جيدة مع الفريق السكندري الذي تولى مسؤوليته منذ فترة قصيرة.

وقال يوسف عبر قناة دي إم سي سبورتس: "تطوير أداء أي فريق يحتاج وقت، فالزمن لا يمكن تخطيه، لقد توليت المسؤولية منذ أسبوعين ولعبنا 3 مباريات".

وأضاف: "عدد اللاعبين يعد محدودا لذا أنا غير قادر على التدوير نهائيا، وهناك اتجاه لضم عناصر جديدة في يناير، والوحيد الذي تعافى من إصابته أحمد تمساح، لقد شارك في التدريبات منذ يومين".

واسترد: "طموحاتي مع سموحة بلا سقف، حصدنا ثلاث نقاط مهمة بالفوز على الإنتاج الحربي في المرحلة، خاصة بعد خسارتين متتاليتين، فالفوز سيعيد الثقة داخل اللاعبين ويضع الفريق في مكانة مختلفة ولو بصورة مؤقتة. مواصلة النتائج الإيجابية وحصد النقاط قبل النهاية الدور الأول سيكون لهما مفعول جيد قبل بداية الدور الثاني".

وأشار "سموحة حقق نتائج جيدة في بعض المواسم بفضل وجود قوام للفريق وبدلاء على مستوى قوي والآن سموحة يمر بمرحلة إحلال وتجديد بعد الاستغناء عن عناصر مميزة فنيا وبدنيا، ولم يعوضها وبلاعبين بنفس المستوى، هذا لا يمنع وجود لاعبين ممميزين في الفريق".

وأوضح: "هناك قصور عددي في بعض المراكز، هناك 3 أو 4 مراكز بلا بدائل".

ولا يخشى طلعت يوسف مصيره مع النادي السكندري، مشيرا إلى "لم أعرض نفسي على سموحة. لا أتخوف من سياسة تغيير مدربيه باستمرار، ولا أفكر من الأساس في الأمر".

في سياق مختلف، تطرق طلعت يوسف للحديث عن ناديه القديم، وصرح: "أثق أن الاتحاد سيعبر بسلام، فمن المهم للغاية أن يتخطى الأزمة دون الاهتمام حاليا بالنتائج الجيدة هذا الموسم".

وعن توقعاته للمنافسة على لقب الدوري، قال: "الإسماعيلي متصدر ويؤدي بشكل جيد ولكن يفتقد لبدلاء تجعله قادرا على الاستمرار، خاصة إذا تعرض لإصابات أو إيقافات أو تراجع مستوى لأي سبب".

واختتم: "الأهلي يمر بمرحلة عدم اتزان، ليست نتيجة قصور بالجهاز الفني، ولكن بسبب بعض الإصابات ومع ذلك يتعامل مدربه بشكل جيد جدا، وسيتصدر جدول الدوري إذا فاز بمباراتيه المؤجلتين وبشكل كبير سيحسم اللقب خاصة إذا نزف الزمالك نقاط جديدة في مباريات سهل أن يحقق الفوز بها".

التعليقات