هاني العتال: يقولون إنني سجلت هدفا وعبد الله جورج أحرز أخر

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 - 19:16

كتب : إسلام مجدي

هاني العتال

قال هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك إنه لم يكن يشارك أو يلعب لكي يتحمل مسؤولية الهزائم، موضحا أنه رأى بعض الساخرين على مواقع التواصل الاجتماعي يقولون إنه سجل هدفا وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة سجل أخر.

وصرح العتال عبر قناة "دي إم سي" قائلا:"كان يوما جيدا بالفوز، وأهديه للجماهير من حقها أن تفرح".

وأضاف "يجب احترام حكم المحكمة، الجلسة الماضية كان هناك ردا من المحكمة، لم أعلم عن التأجيل سوى من ساعة".

وتابع "المحاكم الرياضية أسرع قليلا من المحاكم المدنية".

وكانت لجنة التسوية قد أقرت بتأجيل الحكم في قضية مرتضى منصور بالطعن في عضوية العتال بنادي الزمالك حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

وأردف "أشكر الوزير على الاستضافة منذ يومين وجهوده لحل أزمات الزمالك، أتمنى انتهاء الأزمات، شاركت في الانتخابات لخدمة الجمعية العمومية والجماهير، وأتمنى سعادة الجماهير ورضاها بأداء الفريق".

ويعد ذلك أول حضور رسمي للعتال في المدرجات لمتابعة الزمالك.

واسترسل "لا أرغب في تسميتها محاولات إقصاء، إنه قرار الجمعية العمومية ودائما نقول يولي الله من يصلح، يجب احترام اختيار الجمعية في انتخابي أنا وعبد الله جورج من قائمة أخرى مع رئيس النادي".

وأتبع ضاحكا "أتحمل مسؤولية الهزائم؟ لم أشارك أو ألعب، كلما كانت النوايا صافية كلما كان الأمر أفضل، كنت أرى في مواقع التواصل الاجتماعي هدفا لي وهدف لعبد الله جورج".

وأتم "أتمنى سعادة الجماهير واجتماع مجلس إدارة قريب، نادي الزمالك ليس ملكا لأحد، إنها مرحلة وهناك من سيأتي في مرحلة أخرى ما يهمني خدمة الزمالك".

وكان الزمالك قد فاز ضد الاتحاد في الجولة الـ14 من الدوري بنتيجة 2-0، وهو الفوز الأول منذ 3 جولات.

التعليقات