ميدو: لاعبو الزمالك لا يشعرون بالأمان.. والمقاصة يملك نجوما أكثر منه

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 20:56

كتب : محمد البنا

ميدو - نيبوشا - الزمالك - وادي دجلة

قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة إن لاعبي الزمالك لا يشعرون بالأمان نظرا لشعورهم بإمكانية الاستغناء عنهم في أي وقت.

الزمالك يقدم نتائج سلبية في المباريات الأخيرة بالدوري المصري بعد الخسارة من مصر للمقاصة ثم التعادل مع الرجاء وهو ما أدخل الفريق في دوامة على حد وصف ميدو.

وأضاف ميدو عبر برنامج (خاص مع سيف) على أون سبورت: "الزمالك لم ينجح في الاستفادة من اللاعبين الكثيرين الذين تعاقد معهم، فبعضهم لديه شعور بعدم الأمان".

وتابع "معظم لاعبي الزمالك يخشون أن يرحلوا في أي وقت بعد ما رأوه في المواسم الأخيرة، وإن شارك لاعب في مكان وهو لا يضمن مستقبله سيلعب وهو يشعر بالخوف ويتراجع مستواه".

وشدد "لابد من وجود استقرار فني ونفسي والتعاقدات تكون في أضيق الحدود، فلا يمكنك ضم 15 لاعبا كل موسم".

وواصل "النجاح ليس شرطا أن يتبعه تعاقد مع لاعبين كثيرين في كل موسام، لكن بتواجد مدير فني لفترة طويلة ويحصل على وقته بالكامل".

واستطرد "نيبوشا يوفوفيتش [المدير الفني للزمالك] أجاد في بعض المباريات بثبات طريقة اللعب والتشكيل ووقتها ظهر بشكل جيد وفاز، لكن عندما قرر تغيير الطريقة بلاعبين عادوا بعد فترة غياب تأثر الفريق".

واستكمل "مباراة الرجاء كانت فاصلة وتم الاستهتار بها من الجميع في الزمالك فأدخلت الفريق في دوامة كبيرة".

وأشار "ما يفعله حسام البدري مدرب الأهلي وما يجيده هو أنه ليس معنى مواجهتك لفريق في مراكز الهبوط أنك ستفوز حتما، لابد أن تأخذ كل المباريات بجدية".

ووجه ميدو رسالته لجمهور الزمالك موضحا أن الموسم الحالي والسابق هي مواسم انتقالية لابد فيها من الاستقرار لتحقيق نتائج إيجابية.

وقسّم ميدو لاعبو الدوري المميزين كالتالي: "الأهلي يضم 40 % من اللاعبين الفئة الأولى، ومصر للمقاصة يضم 30% منهم والزمالك 20% فقط وباقي الفرق بها 10%".

واختتم "لاعبو المقاصة المميزين أكثر من الزمالك فهو يضم نجوما من العيار الثقيل، عندما واجهتهم أعرف قدراتهم جيدا".

التعليقات