بالفيديو - بورتو يرافق بيشكتاش لدور الـ16 بخماسية في موناكو

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 00:00

كتب : FilGoal

بورتو

نجح فريق بورتو البرتغالي في الصعود لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق فوزا كبيرا على ضيفه موناكو الفرنسي 5-2 بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ورافق بورتو فريق بيشكتاش التركي الذي كان قد ضمن صدارة المجموعة السابعة ليصعدا معا.

ورفع بورتو رصيده من النقاط إلى 10 نقاط في المركز الثاني فيما تجمد رصيد موناكو عند نقطتين ليودع البطولة في المركز الأخير بعد أن صعد لنصف النهائي في النسخة الماضية.

وتقدم الكاميروني فينسنت أبو بكر لبورتو مبكرا في الدقيقة الثامنة قبل أن يعود نفس اللاعب ويستغل خطأ دفاعيا ليسجل الثاني لبورتو في الدقيقة 33.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الجزائري ياسين براهيمي الثالث لبورتو وسط دفاع هزلي من موناكو.

وفي الدقيقة 61 قلص كاميل جيليك النتيجة لموناكو بتسجيله الأول للفريق الفرنسي من ركلة جزاء، لكن بعد 4 دقائق فقط أضاف أليكس تييس الرابع لبورتو.

وفي الدقيقة 78 سجل راداميل فالكاو هدف موناكو الثاني لكن فرانسيسكو سواريس أعاد الفارق من جديد لبورتو بتسجيله الخامس للفريق البرتغالي وهو الأخير في المباراة.

شاهد أهداف المباراة

على الناحية الأخرى قضى بيشكتاش على أي أمل لفريق لايبزيج الألماني في الصعود للدور الثاني بعد أن هزمه وسط ملعبه وجماهيره بهدفين مقابل هدف.

وأكد بيشكتاش على أحقيته بالصدارة بعد أن رفع رصيده لأربعة عشر نقطة فيما تجمد رصيد لايبزيج عند سبع نقاط في المركز الثالث وليذهب إلى الدوري الأوروبي.

التعليقات