مشجعو بايرن ميونيخ يلقون نقودا وهمية على نيمار

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 17:24

كتب : محمد سمير

صورة للنقود المطبوعة من جماهير يارن ميونيخ

يبدو أن حيلة جماهير بايرن ميونيخ فلحت لإيقاف أغلى لاعبي العالم.

أراد مشجعو بايرن ميونيخ الألماني تشتيت نيمار نجم باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت بينهما في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عن طريق إلقاء نقود وهمية عليه أثناء اللقاء.

انتهى اللقاء لصالح الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لرفاق نيمار كرد اعتبار للهزيمة بثلاثية نظيفة من فريق العاصمة الفرنسية في الدور الأول.

قام المشجعون بطباعة نقود وهمية عليها صورة اللاعب البرازيلي صاحب الصفقة الأغلى في العالم من أجل تشتيت تركيزه وتم إلقاء النقود عليه لكنه حاول إبعادها عن الملعب في أكثر من مناسبة في إشارة لأنه لاعب مبتز اختار المال عن البقاء في فريقه.

لم يحظ نيمار بالاستقبال المرحب به من قبل مشجعي الفريق البافاري ولم يقدم العرض المنتظر.

وشهد تصرف جماهير الفريق الألماني جدلا بين المنتميين من النادي بين مؤيد ومعارض على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ اعتبره البعض تصرف أحمق سيكلف النادي عقوبة جديدة.

وكان بايرن ميونيخ قد تعرض لعقوبة مالية بعد تصرف جماهيره في مباراة أندرلخت البلجيكي بطباعة تذكرة وهمية مكتوب عليها 100 يورو رافضين ابتزاز الاتحاد الأوروبي من وجهة نظرهم.

ولم تنس الجماهير الرد على العقوبة المالية الموقعة من الاتحاد الأوروبي برفع لافتة كتب عليها "إلقاء نقود وهمية أصبح تهمة، لكن استغلال كرة القدم أمر عادي؟".

وكان بايرن ميونيخ قد تأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات