كونتي: مواجهة برشلونة أو باريس أو بشيكتاش؟ أيا كان منافسنا لن يكون سعيدا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 01:32

كتب : محمد البنا

كونتي

يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن أي منافس لفريقه في دور الـ16 لن يكون سعيدا بمواجهته وذلك بعد تأهله عن المجموعة الثالثة وصيفا بعد التعادل مع أتليتكو مدريد 1-1.

وتقام قرعة دور الـ16 يوم الجمعة المقبل في مدينة نيون السويسرية.

وقال كونتي عقب المباراة في تصريحات نشرها موقع تشيلسي الرسمي: "نعلم أنه من الممكن أن نواجه برشلونة أو باريس سان جيرمان أو بشيكتاش".

وتنص لوائح قرعة دوري الأبطال على ألا يلتقي أي فريق من البلد ذاته في دور الـ16 كما لا يواجه تشيلسي أي وصيف مجموعة أخرى نظرا لاحتلاله المركز الثاني.

وأضاف "عندما تلعب بطولة كبيرة مثل هذه وترغب في مواصلة المشوار عليك أن تكون جاهزا لمواجهة أفضل الفرق".

وتابع الإيطالي "إنها بطولة رائعة، إذا أردت أن تكون بطلا لابد من الاستعداد للقاء أي فريق".

ثم استدرك "في الوقت ذاته، منافسنا لن يكون سعيدا بالوقوع أمامنا، سنرى ماذا يمكن أن يحدث".

وواصل كونتي "أتذكر خلال بطولة أوروبا مع منتخب إيطاليا، أنهينا في صدارة المجموعة وواجهنا إسبانيا، ثم واجهنا ألمانيا.. وإذا كنا فزنا على ألمانيا سنصطدم بفرنسا".

وعن فرص الفرق الإنجليزية الخمسة بالتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم (تشيلسي – مانشستر يونايتد – مانشستر سيتي – توتنام هوتسبر – ليفربول).

قال كونتي: "هذا يظهر مدى قوى الدوري الإنجليزي، أن يتأهل خمسة فرق للدور التالي هذا يبين المستوى المميز".

وأردف "أيضا يوجد مدربين جيدين جدا، هذه البطولة قوية للغاية ودوري أبطال أوروبا أظهرت ذلك".

واستطرد "علينا أن ننتظر للمستقبل، الموسم صعب جدا والفرق الإنجليزية تلعب مباريات كثيرة، وفي حالة الوصول إلى ربع أو نصف النهائي سيكون عليها أن تلعب أكثر، لهذا السبب قد يكون من الصعب أن تفوز باللقب".

واختتم "لكن الفرق الإنجليزية جيدة جدا ولديهم الاحتمالات لبلوغ النهائي، سؤالي فقط عن الحالة البدنية التي سيصبحون عليها عند وصولهم للنهائي".

التعليقات