علي غزال: الآن باتوا يعرفونني بعدما قالوا عني "لاعب عادي"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 - 13:53

كتب : FilGoal

غزال

تحدث علي غزال المدافع المصري عن أسباب تفضيله للانضمام إلى نادي فانكوفر وايتكابس الذي ينافس في الدوري الأمريكي وأشار إلى الفترة التي تعلم فيها الكثير عندما لعب لناسيونال ماديرا في البرتغال.

علي غزال

النادي : معتزل

وقال لاعب وادي دجلة السابق للموقع الرسمي لفريقه:"دائما أضع هدفا في مسيرتي الكروية، عندما كنت صغيرا أردت دوما أن ألعب في المنتخب وأن احترف في أوروبا".

"كرة القدم في البرتغال مختلفة. سريعة، لم تكن لدي الخبرة اللازمة، أخذت وقتا لكي أتأقلم في أول نصف موسم، لم أكن ألعب جيدا".

"بدأوا يقولون عني أنني لاعب عادي. من كانوا يشككون في قدراتي جاءوا إلي بعد ذلك وقالوا: أنت الأفضل، تعالى إلى سبورتينج لشبونة، فلتنتقل إلى بنفيكا. كان من الجيد سماع ذلك".

لعب صاحب الـ25 عاما 4 سنوات في ماديرا قبل أن يرحل في يناير الماضي إلى زيشينج الصيني ثم في أغسطس انتقل إلى فانكوفر. فريق كندي لكنه يلعب في الدوري الأمريكي.

ولعب علي 5 مباريات دولية مع الفراعنة تحت قيادة شوقي غريب في 2014.

يواصل ابن مدينة أسوان الحديث فيكشف كيف فضل فانكوفر "بحثت عن الفريق، رأيت الملعب والجمهور. نادي كبير، أردت أن أحظى بهذه التجربة. فريقي في البرتغال كان أصغر، والذي لعبت له في الصين كان صاعد حديثا. أردت أن أحظى بشعور اللعب في فريق كبير لديه كل هذه الإمكانات".

وشارك علي في 10 مباريات بالدوري مع فانكوفر الذي تأهل إلى الملحق لكن ودع من الدور ربع النهائي أمام نادي ساوندارز.

التعليقات