بالفيديو – فيرجي تايم ينقلب على مانشستر.. بازل يسقط يونايتد +90

الخميس، 23 نوفمبر 2017 - 00:02

كتب : FilGoal

بازل

احتاج مانشستر يونايتد لنقطة واحدة فقط ليعلن عن تأهله رسميا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ومتصدر لمجموعته ولكن هدف قاتل جعله يسقط أمام بازل.

وتغلب بازل على مانشستر يونايتد بهدف دون رد جاء في الدقيقة 90 في إطار خامس جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الأولى.

سقوط يونايتد جاء في الفيرجي تايم نسبة إلى المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون وتسجيل ناديه الكثير من الأهداف خلال تلك الدقائق الأخيرة من عمر المباريات.

الهدف الوحيد في المباراة سجله مايكل لانج إثر متابعته عرضية أرضية قادمة من الناحية اليسرى.

وبتلك الهزيمة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 12 نقطة ومازال متصدرا للمجموعة ولكن تأهله لدور الـ16 ليس رسميا حتى الآن.

أما بازل فارتفع رصيده لتسع نقاط يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ملاحقه سسكا موسكو.

فيما يأتي بنفيكا رابعا بدون أي نقطة.

وتعد هذه هي الهزيمة الأولى لمانشستر يونايتد مع مدربه جوزيه مورينيو في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري إذ فاز في كل مبارياته.

ماذا يحتاج مانشستر للتأهل لدور الـ16؟

الفوز أو التعادل وحتى الهزيمة بخماسية أمام سسكا موسكو في أولد ترافورد الجولة المقبلة ستجعل يونايتد حينها يفقد الصدارة حسبما أشارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

فإن هُزم يونايتد أمام سسكا وفاز بازل على بنفيكا سيصبح رصيد كل الفرق 12 نقطة ولكن الشياطين الحمر يتفوقون في المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

أما الهزيمة بسداسية أمام سسكا وفوز بازل على بنفيكا حينها سيودع يونايتد البطولة من دور المجموعات وينتقل للدوري الأوروبي البطولة التي يحمل لقبها الموسم الماضي.

التعليقات