بالفيديو - أديبايور يحكي قصة احتفاله الشهير ضد جماهير أرسنال

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 - 18:19

كتب : FilGoal

أديبايور

قال إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال ومانشستر سيتي السابق، إنه لم يندم أبدا لاحتفاله الشهير ضد جماهير المدفعجية أثناء مواجهة الفريقين في عام 2009 بعد انتقاله للأزرق السماوي. وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "سو فوت" الفرنسية.

وصرح أديبايور قائلا: "بعد احتفالي ضد أرسنال تم إخباري أن الاتحاد الإنجليزي يرغب في توقيع عقوبة ضخمة ضدي".

وأردف "حتى لو اضطررت لدفع مليوني يورو كنت سأحتفل بهذه الطريقة، لم أكن سأظل هناك مكتوف الأيدي أمام 5 ألاف شخص يهينون عائلتي".

وكان أديبايور قد ساهم في فوز فريقه سيتي بنتيجة 4-2 ضد أرسنال. وبعد احتفاله غرمه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مبلغ 25 ألف جنيه إسترليني بسبب سوء السلوك.

وحكى أديبايور ما شعر به وقصة احتفاله الشهير قائلا: "في تلك اللحظة شعرت وكأن وزني قد أصبح 20 كيلو جرام، على الرغم من ذلك قبل المباراة شعرت أنني أزن 2000 كيلو".

وتابع "حينما بدأت في الجري حاول شون رايت فيليبس حاول مجاراتي لإيقافي لكنه كان صغير الحجم للغاية، تخطيته وكتفي كان في كتفه، بعد ذلك كان هناك جاريث باري لكنه كان بطيئا للغاية لذا لم يكن أمرا عسيرا أن أتخطاه لأصل لجماهير أرسنال".

وأردف "أخيرا كان هناك في دائرة المنتصف كولو توريه، وفهم أنه يجب أن يدعني أقوم بذلك الأمر".

واسترسل "حينما انزلقت على ركبتي وفتحت ذراعي شعرت وكأنه لا أحد يمكنه لمسي، المشجعون كانوا يلقون العديد من الأشياء نحوي، هواتفهم وزجاجات المياه ولم أخش شيئا، كل شيء تخطاني لم يرتطم بي شيء".

وواصل "الأصوات كانت حماسية مثل الأفلام".

وأتم "كان شعورا رائعا بأن تكون محبوسا لأعوام وبعد ذلك يخبرك شخص ما، أخي إن الباب مفتوح اخرج الآن أنت حر، هكذا شعرت بالأمر حينما سجلت الهدف، الحرية".

وكان صاحب الـ33 عاما قد انضم إلى سيتي في صيف 2009 قادما من أرسنال بمبلغ 26.1 مليون جنيه إسترليني بعد 3 سنوات قضاها مع النادي اللندني.

التعليقات