انتخابات الزمالك - أحمد سليمان: مرتضى حسن السمعة؟ سأثبت عدم صحة ذلك

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 - 22:20

كتب : بسام أبو بكر

مرتضى منصور - الزمالك

أصدر أحمد سليمان المرشح على رئاسة مجلس إدارة الزمالك بيانا جديدا وذلك بعد قرار مركز تسوية النزاعات برفض استبعاد منافسه مرتضى منصور من الانتخابات.

فقد رفض مركز تسوية النزاعات الطعن المقدم من أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس الزمالك باستبعاد منافسه في السباق مرتضى منصور.

وعقب تقدم سليمان بالطعن ذهب مرتضى منصور رئيس النادي الحالي إلى مركز تسوية النزاعات وترافع على البلاغ المقدم ضده.

وجاء بيان سليمان على النحو التالي:-

تقدمت بطعن رسمي ضد رئيس الزمالك لاستبعاده من قائمة المرشحين في الانتخابات المقبلة وذلك استنادا الى قانون الرياضة الجديد واللائحة الخاصة بنادي الزمالك واللذان ينصان صراحة ضرورة أن يكون المرشح حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمت بكل الدفوع الموثقة بالمستندات والفيديوهات التي تثبت بأن رئيس الزمالك لا ينطبق عليه هذا الشرط حيث قدمت جميع الأحكام التي صدرت ضده وألفاظ السب والقذف التي صدرت منه تجاه الكثيرين وواقعة رفع الحذاء مرتين كانت أخرهما للجماهير داخل ملعب برج العرب وكل ما يؤكد بشكل قانوني بأن رئيس الزمالك لا يرقى بأن يكون حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمي بهذا الطعن لم يكن هدفه سوى محاولة اثبات الواقع الجديد داخل الوسط الرياضي الذي يتمثل في أن قانون الرياضة الجديد لابد أن ينطبق على الجميع وأنه لا يوجد أحد فوق القانون كما يتوهم المتوهمون .. والتأكيد على أن رئيس الزمالك الذي - لا يملك سوى لسان - لابد أن تكون هناك وقفه حاسمة معه بعد أن تمادى في إهانة كل من يختلف معه حتى في الرأي محتميا في الحصانة البرلمانية.

وأؤكد مجددا بأن رئيس الزمالك هو الذي أوصلنا الى كل هذه المتاهات باستمراره في تحدي القانون وكل القواعد الأخلاقية.. ورغم ذلك لن أتنازل عن ممارسة حقي القانوني ضد رئيس الزمالك لأنني على ثقة تامة بأن الحق والقانون سينتصران في النهاية على الصوت العالي وقلة الأدب واللسان الطويل.

واذا كانت لجنة التحكيم قد رفضت الشق المستعجل اليوم في هذا الطعن.. فموعدنا مع الشق الموضوعي لإثبات أننا على حق في المطالبة باستبعاد رئيس الزمالك لعدم توافر شرط السيرة والسمعة.

وكان أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة تقدم بطلب لوزير العدل من أجل العدول عن قرار إشراف المستشار مصطفى أبو طالب رئيس محكمة استئناف القاهرة على الانتخابات.( اقرأ التفاصيل )

وهو ما أسفر عن تولي المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة مسؤولية الإشراف على الانتخابات.( اقرأ أكثر )

لا تدع شيئا يفوتك في انتخابات الزمالك وطالع كل أحداث السباق الرئاسي في القلعة البيضاء من هنا

طالع أيضا

عضو قائمة الخطيب: الأهلي مخترق.. وطاهر لم يتسلمه مديونا من حسن حمدي

حوار في الجول – مصطفى: توتر انتخابات الأهلي مصطنع.. وهذا نقدي لمجلسي طاهر وحمدي

قائمة الأهلي – قلب دفاع واحد.. غياب إكرامي وعودة عاشور أمام الإنتاج

طبيب الأهلي لـ في الجول: مروان محسن سليم 100%

خاص خبر في الجول – توصية باستبعاد لاعبي الأهلي الدوليين أمام الانتاج

أبو ريدة يعتذر للأهلي عن تأخير لاعبيه في المنتخب

طبيب الأهلي لـ في الجول: معلول لم يكن جاهزا لمباراة ليبيا وهذه الأدلة

التعليقات