شادي محمد: فيديو مسرب؟ لا أخاف ولا يمسني بأي سوء

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 15:39

كتب : محمود باهي

شادي محمد‎

قال شادي محمد مدافع الأهلي السابق ومذيع قناة النادي إن مقطع الفيديو المسرب له لا يخيفه ولا يمسه بأي سوء موضحا أنه ملتزم بما تعلمه على يد المجلس السابق للنادي بقيادة حسن حمدي. وذلك في تصريحاته لبرنامج "الكرة في ملعبك".

وصرح شادي قائلا: "لم أود الحديث في هذا الأمر، ليس لدي ما يخيفني، طالما لا يمسني أمر أخلاقي سواء رشوة أو تزوير وعلاقات مشبوهة وأنا متزوج، فلن أضحي بعمري كله من أجل الانتخابات".

وأضاف "ملتزم بما تعلمته على يد المجلس السابق بقيادة حسن حمدي، فمن لا يعجبه محمود طاهر لا يعمل معه في أي منصب بالنادي، والكف عن نغمة الأهلي مخترق، وأنني لا أصلح واجهة لقناة النادي رغم أنني أعمل بها منذ سنوات".

وتابع "ماذا يحدث؟ هل نحن في حرب؟ التسريب ليل ونهار، إذا تحدثت هناك أشخاص لن نراهم مرة أخرى في النادي، وأنا حر فيما أقوله على صفحتي الشخصية، باختصار شديد الحرية والمبادئ ليست على الكيف، قميص المبادئ والأخلاقيات واضح".

وأتبع "الفيديو يخص جلسة جمعت بيني وبين صديق شخصي وعشرة عمر داخل النادي، بحضور 4 أشخاص آخرين، وكانت الساعة 1.20 منتصف الليل، حيث كان النادي خاليا من أي أعضاء، خاصة أن منزلي يبتعد 10 دقائق فقط عن مقر النادي في مدينة نصر".

وأتم "كان هناك محاولات أكثر من مرة لإسقاطي في الحديث منذ شهر ونصف، وحذرت زوجتي وكل المقربين مني، فأنا حر أقول ما أريده في جلساتي الخاصة، لم أعرف أن منهم فرد شخصيته ضعيفة، وهذا التسريب وصلني بعد الوصول إلى منزلي بخمس دقائق".

وكان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد تحدث في وقت سابق عن انتخابات النادي قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

التعليقات