زاكيروني: أتذكر ما فعلته جماهير الزمالك من أجلي.. وحازم إمام من أفضل اللاعبين في عصره

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 12:35

كتب : أحمد الخولي

زاكيروني

قال ألبيرتو زاكيروني مدرب منتخب الإمارات إنه يحب جماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير الزمالك بشكل خاص، كما تذكر أوقات تدريبه لحازم إمام حينما كان الثنائي في أودينيزي مدربا ولاعبا على الترتيب. وذلك في تصريحاته لجريدة "الاتحاد" الإماراتية.

وصرح زاكيروني قائلا: "أعشق جماهير الكرة المصرية، الشعب المصري مولع باللعبة وأذكر في مرة أثناء زيارتي لمصر لكي أحضر مباراة وجدت 4 آلاف مشجع لنادي الزمالك في المطار بانتظاري يرفعون لافتات للترحيب بي وبحضوري، كانت مفاجأة بالنسبة لي".

وأضاف "ووقتها كتب الإعلام أنني في القاهرة لمفاوضات الزمالك وتدريبه وبالفعلي تلقيت عرضا لتلوي المهمة لكنها لم تكن مفاوضات مباشرة أو جادة".

وتواجد زاكيروني في القاهرة خلال عام 2008 وفي ذلك الوقت كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك خارج مصر، وقالت تقارير صحفية إن المدرب الإيطالي سيقود الزمالك لكن المفاوضات لم تصل لمرحلة نهائية.

وتطرق زاكيروني للحديث عن حازم إمام وعلاقته بالزمالك: "علاقتي بالزمالك قديمة، كنت مدربا لنادي أودينيزي في مجده بأواخر التسعينيات، ووقتها اخترت حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر للعب في النادي".

واسترسل "كان لاعبا مميزا ومهاري جدا لكنه لم يتأقلم مع أجواء اللعب في إيطاليا والنادي، وذلك لأنه كان خجولا للغاية وفي تلك الفترة كان شابا يافعا والاحتراف ومتطلباته كان أمرا يختلف عن اليوم بالتأكيد".

وأتم "لم تكتب لمسيرته النجاح في إيطاليا وإن كنت أرى أنه واحدا من أفضل اللاعبين مهارة في عصره، ويكفي أنني منحته الفرصة للمشاركة في بعض المباريات خلال تدريبي لأودينيزي في تلك الفترة".

وانضم حازم إمام إلى أودينيزي في الفترة من 1996 وحتى عام 2000 تخللها إعارة إلى نادي دي جرافشاب الهولندي في الفترة من 1998 وحتى 2000.

ودرب زاكيروني أودينيز في الفترة من 1995 وحتى 1998.

طالع أيضا:

أيام فيرجسون الصعبة.. كيف أصبح يونايتد كبيرا

"خلاف كونتي مع لويز قد يكلفه وظيفته كمدرب لتشيلسي"

شمس: أيوب قد يقود مواجهة الكأس.. وهذا ما أعرف عن حادثة ابنة البدري

شمس: طالبت اللجنة الأولمبية بحل سريع وجذري حتى لا يحدث للأهلي مثل الزمالك

شيرين شمس: علينا التركيز فيما هو قادم.. من قدم شكوى ضد حكم من قبل وحدث أي شيء؟

عملاق على الطريق – تامي أبراهام من نيجيريا إلى منتخب إنجلترا

أورييه يكشف سبب عدم انضمامه لبرشلونة

كرم كردي: نسعى لخوض مواجهات ودية قوية استعدادا لكأس العالم

التعليقات