عضو الأهلي: نتفاءل بحدود.. قادرون على التأهل لنهائي إفريقيا‎

الأحد، 22 أكتوبر 2017 - 11:04

كتب : محمود باهي

النجم الساحلي - الأهلي

شدد مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على صعوبة مباراة النجم الساحلي التونسي بإياب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، صعبة للغاية.

وأضاف عبر برنامج استاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة "اللاعبون على قدر المسئولية والجهاز الفني أيضا، ولدينا ثقة كبيرة كمجلس إدارة في الفريق وقدرته على الفوز وتعويض نتيجة لقاء الذهاب في تونس".

وأوضح "لاعبو الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس الإدارة والأعضاء، نثق فيهم بشكل كبير وفي طموحهم الكبير للفوز باللقب التاسع في دوري الأبطال".

وأشار مروان هشام إلى أن مجلس الإدارة حرص على حضور مران الفريق الأخير في ملعب التتش للشد من أزر اللاعبين وتقديم الدعم والمساندة والتأكيد لهم على ثقة المجلس الكبيرة في قدراتهم.

وواصل "لابد وأن نكون متفائلين قبل المباراة لكن تفاؤل بحدود، وأن نثق في قدرات الفريق، وإن شاء الله سيكون الفوز حليف الأهلي".

وأردف عضو مجلس الأهلي "لن نتعجل في مسألة المكافآت الاسثنائية كما يتحدث البعض، نحن لا نستبق الأحداث، وبالتأكيد مجلس الإدارة لن يبخل على الفريق بأي شيء".

في سياق متصل قال مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مروان هشام: نثق في قدرة لاعبي الأهلي على التأهل لنهائي إفريقيا

قال مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مباراة النجم الساحلي التونسي بإياب دور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، صعبة للغاية، لكن الأهلي دائما يلعب على الفوز والتتويج بالبطولات.

وأضاف مروان في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة "اللاعبين على قدر المسئولية والجهاز الفني أيضا ولدينا ثقة كبيرة كمجلس إدارة في الفريق وقدرته على الفوز وتعويض نتيجة لقاء الذهاب في تونس".

وأوضح "لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس الإدارة والأعضاء، نثق فيهم بشكل كبير وفي طموحهم الكبير للفوز باللقب التاسع في دوري الأبطال".

وأشار مروان هشام إلى أن مجلس الإدارة حرص على حضور مران الفريق الأخير في ملعب التتش للشد من أزر اللاعبين وتقديم الدعم والمساندة والتأكيد لهم على ثقة المجلس الكبيرة في قدراتهم.

وأكمل هشام: "لابد وأن نكون متفائلين قبل المباراة لكن تفاؤل بحدود، وأن نثق في قدرات الفريق، وإن شاء الله سيكون الفوز حليف الأهلي".

وأردف عضو مجلس الأهلي: "لن تعجل في مسألة المكافآت الاستثنائية كما يتحدث البعض، نحن لا نستبق الأحداث، وبالتأكيد مجلس الإدارة لن يبخل على الفريق بأي شيء".

في سياق آخر قال إن رسالة الشكر التي وجهها مسئولو النجم الساحلي للنادي الأهلي على حسن استقبال الفريق، هو أمر طبيعي، نظرا للعلاقات الجيدة بين الأهلي وجميع الفرق التونسية تحديدا والفرق العربية بشكل عام.

وواصل "في الفترات السابقة كانت هناك حساسية في مباريات الأندية والمنتخبات المصرية مع فرق شمال إفريقيا، لكن مؤخرا أصبحت العلاقات جيدة، والأهلي يسعى دائما لتوطيد علاقاته بكل الأشقاء العرب، وفي النهاية هى مباراة كرة قدم ولابد من أن تساعد على التقريب بين الشعوب العربية، والدليل وصول 4 فرق عربية لنصف نهائي البطولة".

واختتم "الفرق التونسية والمغربية تستقبل الأهلي بشكل أكثر من رائع تقديرا لاسمه وتاريخه، وبالتالي من الطبيعي أن يستقبل الأهلي كل الفرق بشكل أكثر من رائع والطبيعي أن تكون هذه العلاقة الرائعة بين الجميع".

التعليقات