ميرتساكر يدافع عن سانشيز وأوزيل: يعطيان أرسنال كل ما لديهما‎

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 - 16:12

كتب : لؤي هشام

سانشيز - أوزيل

دافع الألماني بير ميرتساكر مدافع أرسنال عن زميليه في الفريق أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل أمام اتهامات التخاذل مؤكدا أنهما يعطيان كل ما لديهما للفريق.

أليكسيس سانشيز

النادي : إنتر

مسعود أوزيل

النادي : معتزل

تعاقد الثنائي ينتهي مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري وحتى الآن لم يفلح النادي اللندني في التجديد له. عدم التجديد يعني أن كلا اللاعبين قد يرحلا بنهاية الموسم بشكل مجاني.

التقارير تحدثت عن استسلام المدفعجية بشأن اللاعبين وإمكانية بيعهما في يناير، خاصة مع الأداء المتراجع هذا الموسم لكلا منهما.

ولكن ميرتساكر دافع عن اللاعبين وقال: "الكل يعطي ما لديه بنسبة 100%، ومن ناحية أخرى لا أحد يرغب في الجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف "بمجرد أن يتفهم الجميع هذا فحينها ستكون الأمور بخير ولن نتعرض للمشاكل، لا توجد مشاكل مع اللاعبين الذين يتبقى عام على رحيلهم بما فيهم أنا كذلك".

وأوضح "الأزمة الوحيدة ستكون فيما يخص عدم الالتزام بشان ما يطلب منهما، حتى وإن كانت في آخر عام لك فعليك أن تثبت نفسك كل يوم".

وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد أوضحت رغبة المدرب أرسين فينجر في الاستماع إلى العروض المقدمة لأوزيل لرحيله في يناير المقبل عن الفريق.

ونشرت نفس الصحيفة أيضا أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يثق أن فينجر سيسمح لسانشيز بالرحيل عن الفريق في يناير المقبل، وقدم عرضا له مقابل 20 مليون جنيه استرليني.

وانتقل أوزيل إلى أرسنال صيف 2013 قادما من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني، وانتقل سانشيز صيف 2014، ولعب مع الفريق 151 مباراة سجل فيهم 73 هدفا وصنع 44 هدفا.

التعليقات