مهاجم واتفورد يواجه خطر أول عقوبة إيقاف للتمثيل‎

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 14:01

كتب : لؤي هشام

ريتشارلسون

يواجه البرازيلي ريتشارلسون مهاجم واتفورد خطر التعرض لأول عقوبة إيقاف بأثر رجعي من جانب الاتحاد الإنجليزي لإدعائه السقوط خلال مواجهة أرسنال يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري.

ريتشارلسون حصل على ركلة جزاء مشكوك في صحتها لفريقه حينما كانت النتيجة تشير لتقدم المدفعجية بهدف، لينبري لها تروي ديني ويسكنها مرمى الحارس بتر تشك.

ثم في الثواني الأخيرة من اللقاء نجح توم كليفرلي في تسجيل الهدف الثاني للذئاب وحصد 3 نقاط جعلت فريقه يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 15 نقطة.

وقالت صحيفة "ذا صن" إن ريتشارلسون قد يتعرض للإيقاف مباراتين بسبب التمثيل، كأول لاعب يخضع لهذه العقوبة التي أعلن الاتحاد الإنجليزي تطبيقها بأثر رجعي بداية من الموسم الجاري بعد مراجعة المباريات أسبوعيا.

وأعرب مدرب أرسنال أرسين فينجر عن غضبه من هذه الركلة إذ قال بعد المباراة: "نحن لم نكن محظوظين، تلك الركلة كانت سخيفة، أظن أنه قرار مخزي".

وانضم اللاعب صاحب الـ20 عاما إلى صفوف واتفورد مطلع الموسم الجاري قادما من فلومينيزي البرازيلي مقابل ما يقرب من13 مليون يورو.

ومنذ انضمامه تألق اللاعب الشاب تحت قيادة المدرب ماركو سيلفا بتسجيله هدفين متأخرين لفريقه خلال آخر 3 مباريات، ليصبح إجمالي أهدافه مع الفريق 3 أهداف في 9 مباريات بالإضافة لصناعته هدفين.

التعليقات