تقرير: مورينيو يريد بيل دون التفريط في دي خيا لريال مدريد

الأحد، 15 أكتوبر 2017 - 11:06

كتب : محمد يسري

جاريث بيل - مانشستر يونايتد

حالة من الحيرة تنتاب مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب رغبتهم في التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد بحسب ما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع بيل لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، لكن إدارة الشياطين الحمر تخشى طلب ريال مدريد لدافيد دي خيا حارس الشياطين الحمر في المقابل بالإضافة إلى مبلغ مالي لإتمام الصفقة.

ويعد دي خيا أحد أهداف ريال مدريد لتأمين مركز حراسة المرمى منذ 3 مواسم، حين كان الحارس الإسباني قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للفريق الملكي، لكن إرسال أوراق الصفقة من مانشستر يونايتد بعد غلق باب الانتقالات بدقيقة في صيف 2015 حال دون إتمامها.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو مدرب الفريق وإد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يستهدفان الحصول على خدمات بيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا أن احتمالية طلب ريال مدريد للحارس الإسباني تجعلهما غير متأكدين من التعاقد مع الجناح الويلزي.

والتقطت الكاميرات حديثا جانبيا بين مورينيو وبيل خلال مباراة السوبر الأوروبي التي جمعت ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ومانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي، قال فيه المدرب البرتغالي للاعب الويلزي "لن أتعاقد معك لأنك لم تتحدث" دون أن تلتقط الكاميرات باقي الحديث، وذلك وفقا لما نشره برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد صيف 2013 في صفقة قياسية قادما من توتنام الإنجليزي مقابل 90 مليون جنيه استرليني، ولعب 159 مباراة سجل فيها 70 هدفا وصنع 55.

فيما انتقل دي خيا إلى مانشستر يونايتد صيف 2011 قادما من أتليتكو مدريد مقابل 25 مليون جنيه استرليني، ولعب مع الفريق 280 مباراة.

التعليقات