عمرو جمال: اتركوا كوبر يعمل في أجواء صافية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 00:19

كتب : محمود باهي

مصر - الكونغو

أبدى عمرو جمال مهاجم بيدفيست عدم اقتناعه بالأصوات المطالبة برحيل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بعد التأهل لكأس العالم 2018.

وقال جمال عبر برنامج الحريف: "لابد أن يقتنع الجميع باستمرار هيكتور كوبر ودعمه ليعمل في أجواء صافية مما سينعكس على المنتخب، ففي الفترة الماضية الأجواء كانت صعبة في ظل انتقادات عديدة ينتظرنا احتكاك مختلف في كأس العالم مما يتطلب إعداد مختلف".

وأضاف: "عانينا من ضغوط عديدة مع جيل يلعب بدون جماهير 5 سنوات، وصنعنا تاريخًا لأنفسنا وأسعدنا الجماهير وكسرنا عدة حواجز الفترة الأخيرة بالوصول إلى كأس إفريقيا والتأهل لكأس العالم مما سيكون شخصية قوية للاعبي المنتخب وأمور عديدة ستتطور أثق في ذلك".

وبسؤاله عن تراجع معدله التهديفي مع المنتخب، رد: "لا أبرر لنفسي عدم إحراز أهداف، كل مهاجمي المنتخب أدوا بشكل جيد ونفذوا المطلوب وساروا على نظام الفريق جماعي أكثر من فردي ونجاح بنسبة 75 إلى 80% وكسب المنتخب أكثر من 70% من مبارياته".

وأوضح: "كوبر يعتمد على رأس حربة يكون محطة للجناحين، ومقتنع بهذه الخطة ففي الدقيقة 89 من لقاء الكونغو بدأت أبحث عن حل فردي لأن المنتخب متعادل وهذا أمر صعب مع مدرب مثل كوبر، لأنه لن يترك أحد يؤثر على مصلحة المنتخب ويتحمل مسؤولية قميص المنتخب وأنها أهم من الأفراد ، لذا لا يغيب عنا التوفيق".

وواصل: "هناك أمور لا تظهر للجماهير فالكل داخل المنتخب مؤمن بقدرات المدير الفني واللاعبين، وفي الفترة المقبلة قميص المنتخب ملك شرعي لأي مهاجم، ولكن هناك مدير فني مخضرم يقرر ويختار وأحاول تطوير قدراتي لأكون متواجدًا في كأس العالم".

وأتم عمرو جمال: "كنت مشفقًا عند تسديد محمد صلاح ركلة الجزاء في وقت حاسم، فهو رقم واحد، يليه عبد الله السعيد ومحمد النني".

[gallery:1]

إقرأ أيضا

المنتخب يوضح الفارق في القوة بين الكونغو وأوغندا

المنتخب يفسر لماذا دفع بكوكا أساسيا أمام الكونغو

قائمة الشرف في منتخب مصر خلال رحلة التصفيات

فايز يرد على من يتهم كوبر بإفساد منتخب مصر

ماذا قالت الصحف العالمية بعد تأهل مصر لكأس العالم

التعليقات