سعد سمير: حذاء صلاح تمزق.. واحتفظت به لنفسي

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 - 00:07

كتب : محمود باهي

مصر

احتفظ سعد سمير مدافع الأهلي بحذاء زميله محمد صلاح مهاجم منتخب مصر الذي سجل به هدفي الفوز على الكونغو والتأهل لكأس العالم.

وصرح سعد سمير عبر برنامج الحريف: "احتفظت بحذاء صلاح الذي صعد بالمنتخب لكأس العالم، لقد أكمل اللقاء به ممزقًا بعد تدخل عنيف من مدافع الكونغو".

وأضاف مازحا: "لا نترك صلاح بعد كل معسكر، فمن الجيد أنه يغادر بملابسه، وبصراحة لا يحرجنا أو يرفض لنا طلب، فهو أكثر لاعب كرة في تاريخ مصر ملتزم ومحترف مع أحمد فتحي وعصام الحضري ويعرف متى يتدرب ويأكل ويشرب وينام ويحافظ على نفسه".

وتابع ساخرًا: "من حقه ألا يصافحنا فنحن لا نقارن به.. فهو نموذج رائع، والنجاح لا يتحقق من فراغ".

وواصل مدافع الأهلي: "الأجواء كانت صعبة للغاية بعد هدف تعادل الكونغو، بكينا وفرحنا كنت متأكدًا من دخول هدف في مرمانا، لقد تحدثنا بين الشوطين وقبل اللقاء، ونبهت أحمد حجازي أكثر من مرة بضرورة إحراز الهدف الثاني لحسم اللقاء لأننا لا نضمن التقدم بهدف لآخر دقيقة، خاصة أن الكونغو يلعب دون ضغوط ويلعب للمتعة ولا يبكي على شيء ويهاجم وحتى الدقيقة 80 كنت قلقًا للغاية".

وواصل: "كم الضغط على اللاعبين قبل المباراة وخاصة بعد تعادل أوغندا وغانا، جعل كل لاعب محمل بأعباء شديدة والتفكير في الجماهير التي تحجز تذاكر السفر إلى روسيا، ولكن بعد تعادل الكونغو لم يكن لدي أدنى أشك أننا لن نتأهل بل كنت واثقًا في الصعود، لقد عشت لحظات الأهداف في الدقائق الأخيرة كثيرًا مع الأهلي طالما مؤمن بشيء سيتحقق".

واختتم سعد سمير: "لقد مر على الكرة المصرية أجيال قوية، ولكن اسألوا الكبار فتحي ومحمد عبد الشافي وأحمد المحمدي، هذا الجيل هو الأكثر ترابطًا وحبًا لبعضهم، معظم اللاعبين مميزين في كل المراكز، واتفقنا منذ أول يوم على تحقيق إنجاز لنا ولمصر، ومن لا يتحمل سوى التفكير في نفسه لن يكون معنا، ففي الجابون أي لاعب كان يتمنى المشاركة، نحن أسرة واحدة ومنتخب قوي، معظم مبارياتنا لا تجد الكرة الجمالية بل الإصرار ".

إقرأ أيضا

المنتخب يوضح الفارق في القوة بين الكونغو وأوغندا

المنتخب يفسر لماذا دفع بكوكا أساسيا أمام الكونغو

قائمة الشرف في منتخب مصر خلال رحلة التصفيات

فايز يرد على من يتهم كوبر بإفساد منتخب مصر

ماذا قالت الصحف العالمية بعد تأهل مصر لكأس العالم

التعليقات