رمضان صبحي يكشف سر سقوطه في مباراة الكونغو

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 - 23:31

كتب : محمود باهي

رمضان صبحي - مصر

برر رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي سر سقوطه في الملعب الذي أدى لاستبداله في مباراة مصر والكونغو بتصفيات كأس العالم 2018.

وقال رمضان صبحي عبر برنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "كنت بحالة جيدة ولكن شعرت بألم في المعدة نتيجة الإفراط في شرب المياه والسوائل بين الشوطين، لذا غادرت الملعب ثوان ودخلت مجددًا قبل استبدالي".

وأضاف: "حققنا إنجازًا للشعب المصري لإسعاده وكذلك اللاعبين وربنا كافأنا ، كانت مباراة صعبة من المفترض نسيان كل شيء وأي انتقادات، والتفكير فقط بأن الحلم أصبح حقيقة بعد 28 سنة، أشكر الجماهير والجهاز الفني واللاعبين كانوا رجالا وكذلك وسائل الإعلام التي ساندتنا طوال الفترة الأخيرة".

وتابع: "تقارب اللاعبين وروح الفريق واللعب على قلب رجل واحد سر نجاح الفريق وصنعت الفارق مع المنافسين وأمامنا الكثير لإسعاد الشعب المصري، ولم أتخيل الموقف من شدة الفرحة واركض في كل اتجاه دون وعي، وشعرنا بأننا حققنا إنجازًا لمصر لأن الشعب بحاجة لفرحة، نحن نلعب من أجلهم".

وواصل اللاعب الشاب: "نسعى أن يكون التأهل لكأس العالم والصعود كل 4 سنين عادة دائمة، كلمة مصر لابد أن تكون في كأس العالم مع احترامي لمنتخبات أخرى تلعب في كأس العالم".

واستطرد: "تلقيت تهاني من مسؤولي ولاعبي ستوك سيتي، فهم سعداء لي ولمنتخب مصر، وأسعى الفترة القادمة للمشاركة بشكل أساسي مع ستوك سيتي لفترة منتظمة ثم التفكير في أي خطوة أخرى".

وأوضح رمضان صبحي: "الفرصة في التأهل لكأس العالم كانت قريبة في 2010 و2014 وبعد هدف التعادل للكونغو فكرت هل يتكرر السيناريو؟".

وأتم لاعب ستوك سيتي: "كنت أتمنى أن يتواجد معنا في لحظة التأهل للمونديال حسام غالي وعماد متعب.

ووجه رمضان رسالة لجماهير الأهلي "مفتقدكم كثيرًا وربنا معاكم في مباراة النجم وبالتأكيد سأعود يومًا ما لنكون سويًا".

التعليقات