مهند مجدي يعلن ترشحه في انتخابات الأهلي ضمن قائمة الخطيب

السبت، 07 أكتوبر 2017 - 19:58

كتب : محرر في الجول

مهند مجدي - محمود طاهر

أعلن مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ترشحه في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية والنادي الأحمر.

وأصدر عضو مجلس إدارة الأهلي الحالي قراره بالترشح ضمن قائمة الخطيب في بيان رسمي أصدره اليوم السبت.

وكان FilGoal.com كشف عن أن الخطيب يجهز مفاجأة ضمن قائمته، وستكون انضمام مهند مجدي في عضوية تحت السن. ( اقرأ التفاصيل )

وجاء البيان على النحو التالي:

استقبل الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الدورة المقبلة بمكتبه اليوم الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وعقب اللقاء أصدر الدكتور مهند بيانا هذا نصه..

السادة الأفاضل أعضاء و جماهير نادينا الحبيب الأهلي تشرفت أن أكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وأتمنى أن أواصل العطاء في خدمه النادي الأهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إدارة تمسكت خلالها بكل القيم و المبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الأهلي صاحب الفضل على بعد الله سبحانه وتعالى حتى أصبحت بطلا للعالم..

و كنت ولا أزال فخورا بأنني أنتمي لهذا النادي العظيم الذي يشرف أي إنسان أن ينتسب إليه ويعمل في خدمته استمرارا لمسيره أجيال من الرواد الذين تفانوا في حب الأهلي وشاركوا في صناعه إنجازاته على مدى أكثر من قرن من الزمان تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم و المبادئ التي تربينا عليها و نرفض أن نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها. .

وخلال الفترة السابقة لم أتخل عن العمل الذي حملت أمانته بثقة من أعضاء النادي حتى لا أتسبب في إظهار أي أزمات تسئ إلى اسم و مكانه الأهلي العظيم.. و في هذه المرحلة استأذنكم أن أحاول من جديد أن أنال شرف خدمه النادي الأهلي وأعضائه و جماهيره مع مجموعه من أبنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة و هو الكابتن/ محمود الخطيب والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإدارة ثم أمينا للصندوق ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.

وأنني إذ أتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري و تقديري وأتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق في إطار جديد تعلو فيه قيم و مبادئ الأهلي ليبقى الأهلي فوق الجميع.

طالع أيضا:

صور - استقبال الخطيب في مقر الأهلي بالجزيرة

حكاية الخطيب.. كيف صار أيقونة كروية

بعيدا عن اللاعب ونائب الرئيس .. 3 مشاهد لمحمود الخطيب "الإداري"

ملف في الجول – كل ما يتعلق بترشح الخطيب لرئاسة الأهلي

انتخابات الأهلي - اجتماع بين الخطيب ومرتجي لمناقشة تطوير العلاقات الخارجية للنادي

التعليقات