أهلي جدة: عبد الشافي مستمر.. وإلا سيعود للزمالك في 2018

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 - 15:44

كتب : محمود باهي

عبد الشافي - رمضان صبحي - مصر - أوغندا

استقر محمد عبد الشافي ظهير أيسر منتخب مصر على خيارين بعد انتهاء عقده مع ناديه أهلي جدة السعودي بنهاية الموسم الجاري في صيف 2018.

وقال أدهم الشرقاوي رئيس المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة: "عقد عبد الشافي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، وسيكون خياره الأساسي في العودة إلى الزمالك سواء في يناير أو في فترة الانتقالات الصيفية ولكن لم يتحدد حتى الآن".

وأضاف عبر برنامج الكرة في ملعبك الإذاعي: "لقد بدأ عبد الشافي الموسم بأداء مميز في مباراتي الاتفاق والفتح ثم غاب 3 مباريات متتالية في الدوري، وكان ضمن خيارات المدرب الروماني سيرجي روبروف في القائمة الآسيوية قبل الخروج أمام بيرسبوليس الإيراني".

وأوضح "لقد فضل مدرب أهلي جدة الاعتماد على عبد الشافي في البطولة الآسيوية على حساب اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفازيديس والمدافع النيجيري جودفري أوبوبونا رغم انضمامه بمقابل ضخم من ريزا سبور التركي".

واستدرك "ولكن عبد الشافي يعاني من إصابة تسببت في استبعاده آخر مباراتين، والبعض ربط بين ذلك وقيام إدارة النادي بتجديد عقد منصور الحربي ظهير أيسر منتخب السعودية لمدة 4 سنوات، إلا أن القرار النهائي بشأن عبد الشافي لم يتحدد بعد".

وواصل "خيار عبد الشافي الوحيد هو العودة إلى الزمالك سواء في يناير أو إذا أكمل عقده للنهاية مع أهلي جدة أو لم يجدد تعاقده مع النادي السعودي".

وأتم: "محمد عبد الشافي زملكاوي درجة ثالثة 100% يريد أن يختتم مشواره مع الزمالك النادي الذي له الفضل في احترافه رغم حاجته لظهير أيسر واللعب بحمادة طلبة فلم ينس جميل الزمالك".

التعليقات