شطة: البدري يقود الأهلي في أصعب المواقف ويمتلك مقومات البطولة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 - 11:54

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - الترجي - البدري

قال عبد المنعم شطة رئيس لجنة التطوير بالاتحاد الإفريقي "كاف" إن إعداد شريف إكرامي للمواجهة وكذلك زملائه مثل 90% من أسباب فوز الأهلي ضد الترجي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وذلك في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" يوم الأحد.

وصرح شطة قائلا:"إعداد شريف إكرامي حارس الأهلي والفريق ككل يمثل 90% من أسباب الفوز ضد الترجي بالإضافة للإعداد البدني الجيد".

وأضاف "التشكيل الأمثل الذي خاض به البدري المباراة كان مخططا له من البداية وكان موفقا في الإبقاء على وليد أزارو وإشراك جونيو أجاي".

وأردف "توقعت سيناريو المباراة بشكل كبير ولكن تغيير أجاي بدلا من مؤمن زكريا بعد دقيقة ونصف كان مثار تعجب بالنسبة لي، كان من الممكن أن يتم تغييره مع بداية الشوط ويبدو أنها نقطة تخص تفاؤل المدير الفني الذي يستحق الإشادة بشكل كبير".

وأتم "البدري أصبح يمتلك كافة مقومات البطولة لأنه يقود الأهلي بنجاح في أصعب المواقف".

وفاز الأهلي بنتيجة 2-1 ضد الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب رادس يوم السبت بعد أن كان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب برج العرب.

وينتظر الأهلي معرفة خصمه في نصف نهائي البطولة، حينما يواجه أهلي طرابلس نظيره النجم الساحلي يوم الأحد في إياب ربع النهائي، وكان الفريقان قد تعادلا بنتيجة 0-0 في لقاء الذهاب.

طالع أيضا:

طاهر يعود إلى القاهرة .. ورئيس جديد للبعثة في نصف نهائي إفريقيا

مواعيد مباريات الأحد - مواجهة حاسمة لتحديد خصم الأهلي في نصف نهائي الأبطال

فيديو أهداف السبت – عودة ملحمية للأهلي.. وسداسية دورتموند

ميدو: السعيد لا غنى عنه.. ولا يوجد ظهير أيسر في مصر

ميدو: أزمة الزمالك والتوأم؟ هناك عوار قانوني بلجنة المسابقات

تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم تحت 23 عاما ضمن 8 قرارات في اجتماع تنفيذية الكاف

التعليقات