الشيخ: مواجهة الترجي صعبة لسببين.. وعامل الملعب والجمهور لم يعد حاسما

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 - 12:13

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

هدف أحمد الشيخ في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

قال أحمد الشيخ جناح الأهلي إن مواجهة الترجي المقبلة ستكون صعبة للغاية موضحا أن لاعبي فريقه لديهم ما يكفي من الخبرات للتعامل مع اللقاء موضحا أن عوامل الملعب والجمهور لم تعد حاسمة وذلك في تصريحات للصحفيين يوم الجمعة.

وصرح الشيخ قائلا:"مواجهة الترجي صعبة للغاية لعدة أسباب أهمها الدوافع القوية للفريقين على ضوء نتيجة مباراة الذهاب ورغبة الفريقين في الوصول للمربع الذهبي واستكمال المشوار وصولا للكأس الغالية، ما يجعل مواجهة السبت كما يقال على صفيح ساخن".

وأضاف "الترجي فريق قوي ويلعب وسط جماهيره لكن في نصف الوقت لاعبي الأهلي لديهم ما يكفي من الخبرات للتعامل مع مثل هذه الأجواء، خاصة وأن هذه العوامل لم تعد تصنع الفارق".

وأتبع "أنا وزملائي أغلقنا تماما صفحة مباراة الذهاب وتركيزنا منصب حاليا على الفوز بمواجهة الإياب والانطلاق نحو تحقيق اللقب للمشاركة في كأس العالم للأندية".

وأتم "أنا جاهز للمشاركة ضد الترجي إذا ما قرر الجهاز الفني الاعتماد علي، أنا وجميع اللاعبين تحت أمر حسام البدري سواء من سيشملهم التشكيل أو يتواجدون على مقاعد البدلاء أو حتى خارج المباراة، فالجميع لديهم دافع واحد ويهمهم في المقام الأول تحقيق نتيجة إيجابية بغض النظر عن المشاركة من عدمها".

وكان الأهلي قد تعادل بنتيجة 2-2 ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي على استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويواجه الأهلي مضيفه الترجي على ملعب رادس ضمن إياب ربع نهائي البطولة يوم السبت.

طالع أيضا:

ملف في الجول – إصابة قد تُربك الصفوف وتضارب من الترجي في أبرز أخبار الأهلي

3 تشكيلات محتملة للأهلي أمام الترجي في غياب سعد سمير

عبد الحفيظ: اللاعبون بكامل تركيزهم للتأهل من رادس

التعليقات