مؤتمر كارباخال: أحلم بشارة القيادة.. وعدت بعد رحيلي بسبب اعتقاد مورينيو

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 - 16:01

كتب : محمد يسري

داني كارباخال

قال داني كارباخال لاعب ريال مدريد إن أمنيته هي أن يصبح قائدا لفريقه في المستقبل ويأمل في أن يقدم كل ما يملك حتى اعتزاله وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد عقده مع الفريق الملكي يوم الإثنين.

داني كارباخال

النادي : ريال مدريد

وأجاب كارباخال عن سؤال هل ترى نفسك قائدا للفريق مستقبلا وقال:"سأكون كاذبا إن قلت لا شارة القيادة ستكون أمر رائع للغاية تلك اللحظة أتخيلها كثيرا لكنها ستكون في المستقبل لأن حاليا سيرجيو راموس هو القائد ويفعل اشياء عظيمة".

وتابع"أنا فخور أنني مثال جيد لأبناء النادي".

وجدد المدافع الدولي الإسباني عقده مع الفريق حتى عام 2022 بحسب ما أعلن موقع ريال مدريد الرسمي، أمس الأحد دون الإعلان عن التفاصيل المالية لتجديد التعاقد.

وأكمل صاحب الـ25 عاما "لا استطيع أن أكون أكثر سعادة بعدما جددت عقدي مع النادي الذي نشأت فيه وأصبح جزء من حياتي أنا محظوظ لأنني حققت كل هذه البطولات مع ريال مدريد وأتمنى أن أفوز بها في المستقبل مجددا، أريد أن أحقق أكبر عدد ممكن من البطولات مع الفريق".

وعما حققه، قال: "أريد أن أصبح جزء من تاريخ النادي وهذا لن يتحقق بسهولة لكن هذا الجيل مستمر في العمل".

وتحدث كارباخال عن عائلته قائلا:"أريد أن أشكرهم على كل ما قدموه لي خلال مسيرتي. والدتي هي من جعلتني ألعب كرة القدم".

وقال عن الرحيل من ريال مدريد مستقبلا :"لن استمع لأي عروض من أندية أخرى لدي شرط جزائي في عقدي أعتقد أنه من المستحيل أن يستطيع نادي كسر قيمته، أشكر أي فريق فكر في التعاقد معي لكنني مستمر هنا".

وأضاف "حين يأتي يوم اعتزالي أتمنى أن يتذكر الجماهير أنني قدمت كل ما لدي من مجهود لهذا النادي".

وشكر كارباخال زين الدين زيدان مدربه وقال :"أنا سعيد للغاية معه وأشكره على كل شيء قدمه لي. إنه مدرب رائع".

وأوضح كارباخال أن مورينيو مدرب الفريق السابق في الفترة ما بين 2010 و2013 كان يرى أنه غير جاهز للعب للفريق الأول حينما كان في فترة الناشئين وقال: "حينما كنت في الأكاديمية لم يكن يراني جاهزا للعب. رحلنا عن النادي في نفس العام وعدت أنا والآن كل منا يبذل قصارى جهده في عمله".

ورحل مورينيو عن تدريب ريال مدريد ليتولى قيادة تشيلسي وحقق معه لقب الدوري الإنجليزي موسم 2014-2015 قبل أن يتولى قيادة مانشستر يونايتد الموسم الماضي ويحقق لقب الدوري الأوروبي.

وتطرق الظهير الأيمن الإسباني للحديث عن ثنائي الفريق الشاب بورخا مايورال وأشرف حكيمي، وقال:"حكيمي لاعب جيد وعندما تأتيه الفرصة من زيدان سيكون على أتم الاستعداد لها".

وتم تصعيد الظهير المغربي صاحب الـ18 عاما للفريق الأول ليكون بديلا لكارباخال.

أما بالنسبة لمايورال فقال: "لقد تطور كثيرا مؤخرا يوجد بيننا تقارب كبير في طريقة البداية مع الفريق الأول".

وأعير مايورال إلى فولفسبورج الألماني في الموسم الماضي قبل أن يعود إلى الفريق مطلع الموسم الحالي ويسجل أولى أهدافه في شباك ريال سوسيداد، أمس الأحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة للدوري الإسباني وفاز بها ريال مدريد 3-1.

وأتم كارباخال تصريحاته بالحديث عن وضعه حجر الأساس لملعب ألفريدو دي ستيفانو المسمى على أسطورة ريال مدريد، والخاص بفرق الشباب في النادي وقال :"كلما تقدمت في العمر كلما شعرت قيمة هذه اللحظة بشكل أفضل، وقتها كنت طفلا ومتوترا للغاية فقط قمت بإلقاء قميص الفريق في مكان حجر الأساس".

ومدد صاحب الـ25 عاما تعاقده مع ريال مدريد لمدة موسمين بعدما كان ينتهي عقده مع الفريق الإسباني عام 2020.

ويعد كارباخال من ناشئي الفريق الإسباني، لكنه انتقل إلى بايرليفركوزن الألماني موسم 2012-2013 وخاض مع الفريق 36 مباراة سجل فيها هدفا وصنع 8 أهداف.

وعاد المدافع الدولي الإسباني إلى ريال مدريد بعدما فعل النادي الإسباني بند إعادة الشراء من النادي الألماني. ومنذ عودته إلى النادي الملكي خاض 167 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع 26 هدفا.

وفاز صاحب الـ25 عاما بلقب للدوري الإسباني و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقب لكأس الملك و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي ولقب لكأس السوبر الإسباني ولقبين لكأس العالم للأندية.

طالع أيضا:

مشكلة مارسيال الكبرى.. "متى يقدم مستوى ثابتا لفترة طويلة؟"

مدرب الأهلي: متخوف من التحكيم .. لولاه لفزنا على الترجي بخمسة أهداف

حوار – الشامي يتحدث عن كيف فسخ عقده لينتقل للأهلي.. أبو تريكة ومثله الأعلى

أرقام في الجول – ماذا قدم مؤيد العجان في ظهوره الأول

طارق يحيى: الفارق بين نيبوشا وإيناسيو مثل السماء والأرض

التعليقات