عبد الفتاح: لا لإهانة الحكم المصري.. وإلا أهلا بالأجنبي في كل المباريات

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 22:36

كتب : محمود باهي

الأهلي - طلائع الجيش

وجه عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رسالة قوية لكل الأندية بعد الهجوم الشديد ضد لجنة الحكام، اعتراضا على أداء الحكم أحمد حمدي خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري.

وقال عبد الفتاح عبر برنامج المقصورة بقناة دي إم سي سبورتس: "كثيرا ما استفادت فرق من أخطاء التحكيم والعكس، فلا توجد أخطاء في اتجاه واحد".

وشدد رئيس لجنة الحكام "أؤكد بكل قوة لن نسمح بإهانة التحكيم، ومن ليس لديه ثقة في حكامنا أو يحترمنا، أهلاً وسهلاً بحكام أجانب لكل مبارياته سواء في الدوري أو مسابقات الناشئين، وسندير للقاءات للأندية التي تثق بنا وتحترمنا، وأي إهانة سنأخذ حقنا بالطرق القانونية".

وأضاف "لا نعرف الصوت العالي، ونحترم الآخر، لدينا أشخاص على أعلى مستوى في الدولة، أطباء ومهندسين وضباط، لا نقبل الإهانة من أحد، ونقف على مسافة واحدة من كل فرق".

وتساءل عصام عبد الفتاح "لماذا لا نحترم الحكام؟ .. لماذا توريط التحكيم في الصراعات بين الأندية الكبيرة؟ .. أهينوا بعضكم بعيدا عن التحكيم، فنحن لا نتدخل في عمل الأندية، أو تقييم نتائج الفرق، فالإهانات المتبادلة أمر غير مقبول".

واختتم "نحاول تجديد دماء التحكيم المصري بعد اعتزال عدة أسماء، فنحن نفعل مثلما تدفع الأندية ببعض الناشئين للفريق الأول، فصناعة حكم جديد أمر صعب للغاية".

التعليقات