الرائد السعودي يعلن تنفيذ "شرط مرتضى" لإتمام ضم شيكابالا وموعد توقيع العقد

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 11:04

كتب : رامي جمال

شيكابالا

نشر نادي الرائد السعودي بيانا أكد فيه أن إتمام انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قادما من الزمالك سيكون مساء يوم الخميس.

وكان FilGoal.com قد علم في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس بأن مرتضى منصور رئيس الزمالك وقع بالفعل على عقود انتقال شيكابالا إلى الرائد على سبيل الإعارة لموسم. (طالع التفاصيل)

وسيحصل الزمالك على 100 ألف دولار بموجب هذا الاتفاق، فيما يحصل شيكابالا على 300 ألف دولار خلال الموسم الذي سيقضيه في السعودية.

ذلك قبل أن مرتضى لديه شرطا لإتمام التعاقد بشكل رسمي وهو حضور عبد الرحمن العايد نائب رئيس النادي السعودي إلى مقر الأبيض ظهر الخميس للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. (طالع التفاصيل)

وأوضح بيان الرائد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نائب رئيس النادي سيحضر للقاهرة لتوقيع العقد الثلاثي في تواجد شيكابالا وممثل من الزمالك.

وكان صاحب الـ31 عاما الذي سجل 54 هدفا خلال 256 مباراة بالقميص الأبيض قرر الرحيل في مطلع موسم 2017-2018 بعد العلاقة المتوترة مع رئيس الزمالك الذي صرح في أكثر من مناسبة أنه سيرحل.

وسيكون شيكابالا هو المحترف المصري السادس في الدوري السعودي الموسم الجاري رفقة كل من مصطفى فتحي وعصام الحضري في التعاون، محمود عبد المنعم "كهربا" في اتحاد جدة، محمد عبد الشافي في أهلي جدة، وحسام غالي في النصر.

التعليقات