خبر في الجول – مرتضى يوقع على عقود إعارة شيكابالا إلى الرائد

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 03:16

كتب : مراسل في الجول

شيكابالا 31

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع نظرائهم في نادي الرائد السعودي على إعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الأبيض إلى الفريق السعودي لمدة عام.

وتم الاتفاق خلال جلسة انعقدت بين الطرفين في مكتب مرتضى منصور رئيس الزمالك في الساعات الأولى من صباح الخميس.

شيكابالا لم يوقع.. حتى الآن

وعلم FilGoal.com أن نادي الزمالك سيتقاضى 100 ألف دولار بموجب هذا الاتفاق، فيما يحصل شيكابالا على 300 ألف دولار خلال الموسم الذي سيقضيه في السعودية.

ووقع مرتضى منصور على عقود الإعارة مع أحمد يحيى وكيل الصفقة قبل قليل، وتم استدعاء شيكابالا للتوقيع على العقود ومن المنتظر حضوره في الساعات المقبلة.

وكان صاحب الـ31 عاما الذي سجل 54 هدفا خلال 256 مباراة بالقميص الأبيض قرر الرحيل في مطلع موسم 2017-2018 بعد العلاقة المتوترة مع رئيس الزمالك الذي صرح في أكثر من مناسبة أنه سيرحل.

قصة الصفقة

وعلم FilGoal.com أن شيكابالا قبل أيام اختار مبدئيا الانتقال للرائد السعودي في صفقة إعارة لمدة موسم واحد. عن الانتقال للدوري التونسي أو الانضمام لوادي دجلة والمصري. (طالع التفاصيل)

الزمالك أعلن قائمة الفريق الأولى للموسم المقبل، وأعلن عبر الموقع الرسمي أن قيد شيكابالا فيها، جاء لحفظ النادي فيه فقط لحين رحيله. (طالع التفاصيل)

وأوضح مرتضى منصور أسباب رحيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن الفريق. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا - الرائد السعودي: 90% سنضم لاعبا من مصر.. قد لا يكون شيكابالا

كان ذلك قبل أن يقدم التعاون الذي يلعب له المصريان مصطفى فتحي وعصام الحضري عرضا أيضا من أجل اللاعب (طالع التفاصيل)، إلا أن شيكابالا اختار الانضمام إلى الرائد في النهاية.

ومع رحيل شيكابالا للرائد ستصبح تلك التجربة الرابعة خارج مصر بعد الدوري اليوناني بقميص باوك، وتجربته غير الناجحة مع سبورتنج لشبونة بعد قضاء فترة في الوصل الإماراتي.

ويلعب الرائد مع الفتح يوم 15 سبتمبر الجاري لتوقف دوري جميل السعودي بسبب التوقف الدولي.

وبعد موافقة شيكابالا، بات النجم الأعسر هو سادس المحترفين في الرائد مع عبد الله القاسم الفرنسي والبرازيليين سابيا ومورا وويندرلويز والفرنسي بانجورا.

التعليقات