الأهلي يصدر بطاقة حضور الجماهير للمباريات لمدة 3 سنوات

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 17:16

كتب : حسام نور الدين

جماهير الاهلى

أعلن النادي الأهلي إصدار بطاقة حضور الجماهير للمباريات تحت اسم "أهلاوي وافتخر" لمدة ثلاثة سنوات؛ اعتبارا من موسم 2017/2018 وحتى عام 2020، موضحا في بيان صدر على الموقع الرسمي للنادي أن هذه البطاقة الذكية تمكّن راغبي حضور المباريات من حضور أية مباراة للأهلي بجمهور، ويتمتع حامل هذه البطاقة ببعض الامتيازات .

وأشار الموقع الرسمي للأهلي "تعد هذه البطاقة المرحلة الثانية من النظام الإلكتروني لحضور المباريات، والذي تم تفعيله خلال الموسم الماضي وحقق نجاحا كبيرا. البطاقة معتمدة من النادي الأهلي وزارة الشباب والرياضة، وسيتم الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي".

وأكد الأهلي أن ثمن هذه البطاقة هو44 جنيها لمدة ثلاث سنوات، وهو ثمن مخفض؛ تسهيلا على جماهير الأهلي الراغبة في حضور المباريات، موضحا أن هذا المبلغ تحصل عليه الشركات المنفذة لمشروع بطاقات الحضور "فالكون" و"كليم" و"فوري".

ويحصل حامل هذه البطاقة، حسب الموقع الرسمي للأحمر، على تذكرة لحضور لقاء الأهلي والترجي في دور الثمانية الإفريقي، والمقرر له يوم 16 سبتمبر مقابل مبلع 16 جنيها ليصبح إجمالي ثمن البطاقة بالإضافة إلى تذكرة حضور مباراة الترجي 60 جنيها.

وفيما يخص بعض الجماهير التي لا تجيد التعامل مع الكمبيوتر وتسهيلا عليهم، تقرر إرسال مظروف يحتوي على صورة البطاقة، بالإضافة إلى صورة شخصية ورقم التليفون على صندوق بريد النادي الأهلي؛ وعنوانه 3 شارع صالح سليم ـ الجزيرة ـ القاهرة، وستتولى إدارة المباريات بالأهلي إصدار البطاقة، والتواصل مع الجمهور لاستلامها مع التأكيد على أن إصدار البطاقة وكل بياناتها يتم داخل النادي الأهلي.

وفيما يخص متحدي الإعاقة، فقد تقرر استخراج بطاقة حضور الجماهير مجانا لهم، بعد إرسال بيانات الطالب، وإثبات الإعاقة في ظرف على صندوق بريد الأهلي.

وتبدأ مراحل تنفيذ البطاقة اعتبارا من يوم غدٍ الثلاثاء ،الموافق 22 أغسطس وحتى يوم 5 سبتمبر المقبل من خلال فتح باب التسجيل للحصول على البطاقة وتذكرة مباراة الترجي، مع التأكيد على أن التذاكر المتاحة للقاء الترجي هي 15 ألف تذكرة.. وسيتم تسليم البطاقات لأعضاء النادي من خلال منافذ "فورى" بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، أما بطاقات الجمهور، فسيتم تسليمها عبر منافذ "سوبر فوري" بجميع محافظات الجمهورية، و المرحلة الأولى تبدأ اعتبارا من 12 سبتمبر المقبل.

وفي نهاية البيان، ناشد الأهلي بجمهوره الوقوف خلف الفكرة التي من شأنها حل مشكلة حضور المباريات، ووجود آلية تحترم قيمة المشجع.

التعليقات