تقرير: بيريز أخبر نافاس بأنه راحل.. ودي خيا هدف ريال مدريد الأول

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 13:56

كتب : إسلام مجدي

دي خيا

يرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد كبديل محتمل للراحل كيلور نافاس حارس النادي الملكي الحالي.

كيلور نافاس

النادي : باريس سان جيرمان

ديفيد دي خيا

النادي : لاعب حر

ونشرت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية تقريرا أوضحت من خلاله أن "فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد أخبر كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الأول أنه راحل عقب نهاية الموسم الجاري".

وأشار التقرير إلى أن الفريق سيسعى بكل قوة لضم دي خيا والذي يعد هدفا دائما لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية منذ عام 2014.

وكاد دي خيا أن ينضم إلى ريال مدريد خلال أخر يوم في سوق الانتقالات الصيفية عام 2015 واتفق يونايتد مع النادي الإسباني على كل شيء، لكن عطل في آلة الفاكس تسبب في تأخر الصفقة وجدد الحارس الدولي عقده بعد ذلك مع النادي الإنجليزي.

وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد قالت في وقت سابق إن ريال مدريد لم يصرف النظر عن ضم دي خيا. (طالع التفاصيل)

وانضم كيلور نافاس إلى ريال مدريد في صيف 2014 بمبلغ 10 ملايين يورو من ليفانتي، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

وتوج الحارس الدولي الكوستاريكي صاحب الـ30 عاما بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مع النادي الملكي كما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرتين.

وضم يونايتد دي خيا من أتليتكو مدريد في صيف 2011 بمبلغ 25 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2019 مع خيار التجديد لعام إضافي.

ولعب دي خيا مع يونايتد في 272 مباراة بكل المسابقات خرج بشباك نظيفة في 98 مباراة واستقبل 277 هدفا.

وفاز صاحب الـ26 عاما بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد وكأس الرابطة والدوري الأوروبي مرة، والدرع الخيرية ثلاث مرات مع يونايتد.

التعليقات