أكثر 10 لاعبين تعرضا للطرد في الليجا.. راموس يتصدر القائمة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 13:23

كتب : زكي السعيد

طرد راموس

رغم أنه لم يتخط الـ31 عاما، إلا أن سيرخيو راموس قائد ريال مدريد بات يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للطرد في مباريات الليجا.

وتعرض سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد للطرد خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكرونيا، بالجولة الأولى من الدوري الإسباني أمس الأحد.

وتعد تلك البطاقة الحمراء رقم 18 في مسيرة راموس بمنافسات الدوري الإسباني، ليتشارك مع لاعبين اثنين آخرين في صدارة قائمة المطرودين بالمسابقة المحلية الإسبانية.

واستعرض موقع 90min قائمة أكثر 10 لاعبين تحصلا على البطاقة الحمراء في تاريخ الليجا.

10- ماوريسيو بوتشتينو

مدرب توتنام الحالي كان أكثر حمية كلاعب مما هو الآن كمدرب، وفي مواسمه العشرة مع إسبانيول، تلقى المدافع الأرجنتيني السابق البطاقة الحمراء في 13 مناسبة.

9- كارلوس مارتشينا

أحد أنجح المدافعين الإسبان في الألفية الجديدة، خاض قرابة الـ350 مباراة في الليجا، وتعرض للطرد في 13 مناسبة خلال تمثيله أندية فالنسيا، فياريال، ديبورتيفو لاكرونيا.

8- سانتياجو دينيا

المدرب الحالي لمنتخب ناشئين إسبانيا تحت 17 عاما، معروف بكونه أحد أفراد جيل أتليتكو مدريد الذهبي الذي حصد الثنائية المحلية عام 1996.

ولكنه معروف أيضا ببطاقاته الحمراء التي وصل عددها لـ14 بطاقة في مسيرته بالليجا مع ألباثيتي وأتليتكو.

7- ألبيرتو لوبو

لاعب إسبانيول وديبورتيفو لاكرونيا وخيتافي السابق تحصل على البطاقة الحمراء 14 مرة خلال 18 موسم خاضهم في الليجا، ولعب خلالهم 163 مباراة.

6- فيرناندو إييرو

حاله حال راموس، فإييرو سجل الكثير من الأهداف مع ريال مدريد، وتلقى أيضا الكثير من البطاقات الحمراء التي وصل عددها إلى 14 بطاقة في قرابة الـ500 مباراة مع ناديي بلد الوليد وريال مدريد.

5- باتشي ساليناس

قلب الدفاع الذي قضى مسيرته في ناديي أتلتيك بلباو وسيلتا فيجو، جسّد حمية إقليم الباسك في تدخلاته التي كلفته 15 بطاقة حمراء.

4- خوانيتو رودريجيز

ينفرد مدافع لاس بالماس، ريال سرقسطة، أتليتكو مدريد، إشبيلية بالمركز الرابع، مع تحصله على 17 بطاقة حمراء في حوالي 400 مباراة خاضها في الليجا.

3- تشافي أجوادو

المدافع الأسطوري لريال سرقسطة لعب 13 موسم في صفوف النادي وشهد على تتويجهم بلقب كأس الكؤوس الأوروبية 1995، بل وشهد أيضا على مغادرة الملعب مطرودا في منافسات الليجا بـ18 مناسبة.

2- بابلو ألفارو

واحد من أعنف لاعبي الليجا على الإطلاق، تلقى 18 بطاقة حمراء خلال مسيرته الحافلة مع أندية ريال سرقسطة، برشلونة، راسينج، أتليتكو مدريد، ميريدا، إشبيلية.

1- سيرخيو راموس

تصدُر راموس لتلك القائمة كان مسألة وقت لا أكثر، ففي عمر الـ31 وصل راموس لبطاقته رقم 18 في الليجا معادلا ألفارو وأجوادو، وسيكون مرشحا لتخطيه بلا شك.

راموس يملك إجمالا 23 بطاقة حمراء في مسيرته مع ريال مدريد، والمفارقة أنه لم يُطرد قط في 143 مباراة دولية.

التعليقات