لماذا لا يطرد راموس مع إسبانيا؟ اللاعب يكشف السبب

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 11:28

كتب : زكي السعيد

راموس

23 بطاقة حمراء لسيرخيو راموس مع فريقه ريال مدريد دون أن يتعرض ولا مرة للطرد مع منتخب إسبانيا، بالتأكيد هناك سبب ويكشفه قائد الميرنجي بنفسه.

وتعرض راموس للطرد في نهاية مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا أمس الأحد، بالجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وتعد هذه البطاقة الحمراء رقم 23 لراموس في 526 مباراة خاضها بقميص ريال مدريد، فيما لم يتعرض لبطاقة حمراء واحدة بقميص منتخب إسبانيا في 134 دولية.

وبرر راموس هذا التناقض في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" بعد اللقاء: "حكام أوروبا والاتحاد الدولي أكثر تساهلا. يعجبني النظام الإنجليزي، حيث يتركون اللعب يستمر".

وتحدث قائد الميرنجي عن تفاصيل البطاقتين الصفراوتين اللتين أشهرتا في وجهه "في البطاقة الصفراء الأولى، (فابيان) شار نطحني في خدي وأنا دفعته بعيدا. لقد لاحظت أنهم لم يخرجون الكرة قبل ذلك عندما سقط داني كارباخال لحوالي دقيقة في الشوط الأول".

وتابع "في البطاقة الصفراء الثانية، قفزت أعلى من بورخا فالي، ولمسته في كتفه فقط".

وكان راموس قد تورط في مشاجرة مع السويسري فابيان شار لاعب ديبورتيفو بالدقيقة 53، بسبب عدم إخراجه الكرة لعلاج زكريا بقالي الملقى على أرضية الملعب. المشاحنة كلفت راموس البطاقة الصفراء الأولى.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء، قام الحكم خوسيه جونزاليس جونزاليس بإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه راموس لاستعماله المرفق في التحام هوائي مع نظيره فالي.

وحقق ريال مدريد أول ثلاث نقاط في مشوار الدفاع على اللقب، بخروجه منتصرا على فريق مقاطعة جاليثيا بهدفين نظيفين.

التعليقات