إيهاب جلال: سأدرب الزمالك إذا وافق على شروطي.. وأعرف كيف أتعامل مع مرتضى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 - 00:19

كتب : نادر عيد

أحمد الشيخ

قال إيهاب جلال مدرب فريق مصر للمقاصة السابق إنه سيقبل قيادة الزمالك إذا تم قبول الشروط التي طرحها من قبل على النادي عندما كانت المفاوضات سارية.

وصرح لاعب الإسماعيلي والمصري السابق عبر برنامج الغندور والجماهير في قناة LTC "وصلت إلى اتفاق مبدئي لتدريب الزمالك منذ فترة لكن الأمور لم تكتمل".

وواصل "كنت متحمسا لقيادة الزمالك ولم يكن لدي مشكلة في كيفية التعامل مع مرتضى منصور (رئيس النادي). سأوافق على قيادة الفريق إذا أرادني بشروطي، وافقت من قبل على الراتب الذي عرضه علي مرتضى، ارتباطي بالمقاصة حال دون انتقالي للزمالك".

واستمر "بعض المدربين المصريين أفضل من الأجانب وأنسب للدوري المصري، لكنهم يقدمون تنازلات من أجل العمل".

وعن رحيله من الفريق الفيومي وعدم التحاقه بناد في الوقت الراهن "لا أستطيع قيادة فريق وتتبقى أيام معدودة على الدوري، لا أريد تحمل تبعات المدربين السابقين للأندية".

وواصل "اتخذت قرار الرحيل عن المقاصة منذ أشهر، بذلت مجهودا كبيرا مع الفريق على مدار 3 سنوات. لا أمانع التدريب خارج مصر لكنني لا أبحث فقط عن المال، جائتني عدة عروض".

وأتم "عرض علي تدريب المنتخب الأولمبي، قد أوافق لكن لابد أن أضمن قدرتي على استدعاء اللاعبين في توقيتات معينة معروفة مسبقا".

ولم يجدد جلال البالغ من العمر 50 عاما عقده مع المقاصة ليرحل عن الفريق ويخلفه المدرب مؤمن سليمان.

وأراد الزمالك التعاقد مع جلال لكن وصول المفاوضات إلى طريق مسدود جعل النادي يبحث عن مدير فني أجنبي ليخلف أوجوستو إيناسيو الذي رحل الشهر الماضي.

وقاد جلال المقاصة إلى وصافة الدوري الموسم المنصرم ليضمن الفريق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات