حوار في الجول – طارق السعيد: ما حدث للمحليين طبيعي.. ولما لا يكون باولو هدافا للدوري

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 18:44

كتب : أحمد شاكر

طارق السعيد - هاني رمزي

"منذ البداية، كان تأسيس منتخب المحليين على أساس خاطئ"، طارق السعيد المدرب العام لمنتخب المحليين سابقا والاتحاد السكندري حاليا يتحدث لـFilGoal.com عما حدث للمنتخب وتجربة حسام سلامة "باولو" مع زعيم الثغر.

منتخب المحليين تلقى خسارة قاسية من المغرب 3-1، بعد التعادل 1-1 ذهابا في الإسكندرية، ليخرج من تصفيات كأس أمم إفريقيا. خسارة حملها محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لهاني رمزي وجهازه الذي ترك المنتخب قبل مباراة المغرب بأيام.

وقال السعيد لـFilGoal.com: "تأسيس منتخب المحليين كان على أساس خاطئ، لم يكن له اهتمام. اسم مصر كبير ولا يصح أن نهزم بـ3 أهداف".

وأضاف "عندما كنا في موقف المسؤولية، قلنا إنه لابد من إجراء معسكرات ومباريات ودية. لم يتوفر لنا أي شيء".

وشدد "في أخر معسكر لم يحضر سوى 5 لاعبين. أعذر حمادة صدقي الذي شارك بفريق لم يلعب مع بعضه ولم يتدرب كثيرا، ولم يملك الوقت لتحفيظ اللاعبين طريقته في الوقت القليل الذي حظى به".

باولو إلى الاتحاد السكندري

الحديث انتقل لتجربة السعيد الجديدة، في الاتحاد السكندري، وحصوله على خدمات حسام باولو لمدة عام على سبيل الإعارة.

ويعد باولو اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري المصري الذي نال لقب الهداف مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين، حيث كان هدافا لموسم 2014/2015 مع الداخلية، و2015/2016 مع سموحة.

وقال السعيد "باولو جاء بناء على طلب الجهاز الفني. مهاجم قدراته كبيرة ولم يحصل على فرصة مع الزمالك، حصل على لقب هداف الدوري موسمين متتاليين وهو لاعب مجتهد وإضافة كبيرة لنا".

وشدد "لم لا يحصل على لقب هداف الدوري مرة أخرى؟ هو لاعب جيد للغاية ومع التوفيق قد يحدث ذلك".

واستدرك "لا أخاف مما حدث له مع الزمالك. عدم مشاركته تعود للجهاز الفني هناك. مقتنعون تماما بإمكانياته ومستعدون للصبر عليه".

وأتم "لم يكن موفقا هناك، ولاعبو الزمالك لم يكونوا في مستواهم. لا نريد أن نظلم باولو الذي نجح من قبل في سموحة والداخلية. ما حدث في الزمالك ليس عيبا منه".

التعليقات