مرتضى يعلن شروط الترشح لرئاسة الزمالك ويصرح: سنرسل البرنامج الانتخابي إلى الأعضاء

السبت، 19 أغسطس 2017 - 13:45

كتب : مراسل في الجول

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه لن يتم عقد ندوات داخل النادي لترويج المرشحين لرئاسة النادي لبرنامجهم الانتخابي وإنما سيتم إرسال البرنامج إلى الأعضاء.

وصرح مرتضى خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت "مجلس الإدارة ملزم بإرسال البرنامج الانتخابي للمرشحين إلى الأعضاء عن طريق البريد الإلكتروني أو إلى منازلهم".

وتابع "لن يسمح بإقامة ندوات في النادي أو توزيع منشورات من قبل المرشحين. لن يتم انتظار اكتمال الجمعية العمومية حتى يبدأ الأعضاء في التصويت".

وواصل "من سيوقع بحضوره سيذهب للإدلاء بصوته مباشرة، كل من سيتواجد في النادي سيكون قادرا على التصويت حتى وإن انتهى موعد الجمعية العمومية".

واستمر "عضو النادي المسافر أو المريض بإمكانه تفويض عضو أخر للإدلاء بصوته، وستقوم لجنة خاصة بالتأكد من رغبته قبل وضع صوته".

وأتم "أي شطب في ورقة الانتخابات أو تغيير للبيانات أو أي علامة تدل على هوية الشخص سيبطل الصوت فورا. لابد للمرشح أن يكون مصريا وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط على الأقل وأن يكون حسن السمعة وأن تكون عضويته قد مضى عليها 7 سنوات على الأقل. لابد أن يكون سجله الجنائي خاليا من أية أحكام سابقة، وأن يقوم بتحليل دم للكشف ما إذا كان يتعاطى المخدرات أم لا".

ويقيم الزمالك جمعية عمومية يوم 25 أغسطس الجاري لاعتماد اللائحة الجديدة التي ستقام الانتخابات بناء عليها.

ويرأس مرتضى نادي الزمالك منذ انتخابه في إبريل 2014 للمرة الثانية بعدما فاز بانتخابات 2005 لكن بسبب مخالفات في الإجراءات لم يستمر طويلا ذلك الوقت.

وسيدخل مرتضى الانتخابات المقبلة وسينافسه على مقعد الرئاسة أحمد سليمان حارس الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.

ويثق مرتضى في فوزه في الانتخابات المقبلة قائلا:"إن لم أحصل على 90% من الأصوات سأنسحب".(طالع كافة تصريحاته)

طالع نتائج اجتماع أحمد سليمان مع وزير الرياضة بشأن الترشح لانتخابات الزمالك

وترأس نادي الزمالك 19 شخصا منذ تأسيسه في 1911 وكان صاحب الفترة الأطول هو محمد حيدر باشا الذي استمر لمدة 29 عاما من 1923 إلى 1952.

مرتضى: من يرى إنجازات الزمالك حققها "العفاريت" فليذهب ليمنحهم صوته

التعليقات