سباحة - بالصور.. وزير الرياضة يكرم فريدة عثمان

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 21:23

كتب : FilGoal

فريدة عثمان

شهد وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز تكريم نادي الجزيرة للسباحة العالمية فريدة عثمان بعد إنجازها بتحقيق برونزية ٥٠ متر فراشة كأول ميدالية في تاريخ مصر ببطولات العالم للسباحة.

حضر التكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين بالإضافة للمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية وقدامى السباحين.

أكد اللواء عاصم عباس رئيس مجلس إدارة النادي على شعور الأعضاء بالفخر كون فريدة ابنة من أبناء النادي وتمنى لها الحصول على ميدالية بأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، كما أشار لكون نادي الجزيرة مكاناً لإعداد الأبطال مستشهداً بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف.

بينما أكد خالد عبد العزيز على أهمية إنجاز فريدة وشدد على تميز الفتاة المصرية وتفوقها بنسبة أكبر حتى من الشاب المصري وضرب أمثلة عديدة أبرزها نور الشربيني في الاسكواش وجيانا فاروق في الكاراتيه وسارة سمير برفع الأثقال وهداية ملاك في التايكوندو.

أما فريدة فأعربت عن سعادتها البالغة بالتكريم وتوجهت بالشكر لكل من حضر الحفل وأكدت إنها تتمنى ميدالية أولمبية لكن لن تعد بها من أجل إزالة الضغوط قبل ثلاث سنوات من دورة الألعاب الأولمبية.

التعليقات